.

.
أخبار الإنترنت
recent

موقع رائع لتحويل وتحميل الفيديو بصيغة MP3 | وداعا لبرامج التحويل

مرحبا هل شاهدت من قبل فيديو يحتوي على مقطع صوتي أثار أعجابك سواء في يوتيوب أو فيسبوك أو أنستقرام أو فيميو وحتى ديلي موشن وساوند كلاود (youtube-facebook-instagram-vimeo-dailymotion-soundcloud).. وكنت تتمنى لو أنك حملت دالك الفيديو بصيغة MP3 صوت فقط دون أن تضطر لتحميله كفيديو بصيغة MP4 .


عادتا يحتاج تحويل الفيديو إلى MP3 إستعمال بعض البرامج والتطبيقات التي قد تأخد وقت في التثبيت والتحويل حتى تستطيع الحصول على مقطع صوتي بصيغة MP3 وفي هدا الموضوع سأعطيكم موقع رائع جدا لتحويل أي فيديو على الأنترنت إلى مقطع صوتي بضغطة زر واحدة ، وكل ما تحتاجه هو نسخ رابط الفيديو ووضعه في الموقع والضغط على تحويل الفيديو إلى MP3 وتحميله مباشرتا على جهازك والإستمتاع بسماعه .

هدا الموقع إسمه Video-MP3 وهو يعد الأول من نوعه في العالم العربي الدي يقدم خدمة تحويل وتحميل الفيديوهات بصيغة MP3 بدون برنامج ، ويمنح العديد من المميزات منها :
- تحميل الفيديو من يوتيوب والفيسبوك و أنستقرام وفيميو وديلي موشن وساوند كلاود وغيرها من المواقع الفيديو المعروفة بل يمكنك تحميل أي فيديو على الأنترنت بصيغة MP3 .
- يمنحك هدا الموقع ميزة إختيار جودة الصوت التي تناسبك .
- تحويل الفيديو وتحميل مقاطع MP3 على الجهاز مهما كان نوعه (حاسوب أو هاتف أو جهاز لوحي أو أي جهاز أخر ) 
- يحتوي موقع viedo-MP3 على واجهة بسيطة وسهل الإستخدام وأمن تماما .
- سريع جدا في تحويل الفيديو وتحميله مهما كانت سرعة الأنترنت لديك 
- مفيد جدا لأصحاب الهواتف الذكية الدين لن يضطروا لتحميل الفيديو بالكامل للإستماع إلى المقطع الصوتي وهدا من شأنه أن يسبب إمتلاء ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف وبدلا من دالك يمكنهم الأن تحميل مقاطع الموسيقى أو أي نوع من الصوتيات على هواتفهم بحجم صغير جدا مقارنتا بالفيديو .
- مفيد جدا لأصحاب قنوات اليوتيوب الدين قد يعجبهم مقطع صوتي ما في أحد الفيديوهات ولا يستطيعون التعرف على صاحبه أو إسم المقطع لتحميله ووضعه على فيديوهاتهم .

مع هدا الموقع الرائع قل وداعا لبرامج تحويل الفيديو إلى صيغة MP3 وقم بدالك على الموقع بكبسة زر واحدة 
رابط الموقع www.video-mp3.com
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.