.

.
أخبار الإنترنت
recent

ذاكرة سانديسك لأجهزة الايفون والايباد | وداعا لجملة الذاكرة ممتلئة

إدا كنت تحمل هاتف أيفون فأنت بالتأكيد أن هده الرسالة لا تخفى عليك "ذاكرة التخزين ممتلئة - storage almost full " خاصتا مما يستخدمون هواتف الأيفون ذات المساحة التخزينية 16 جيجا بايت .

شركة سانديسك قدمة ذاكرة تخزين محمولة خاصة بأجهزة الأيفون والأيباد بمساحات تخزينية متعددة وهي 16 و 32 و 64 و 128 و 256 جيجا بايت ، وأطلقة على هده الذاكرة المحمولة إسم ixpand flash drive وتأتي مع منفذ متوافق  مع منفد الشاحن الخاص بالأيفون بالإضافة إلى موصل USB لتوصيله بجهاز الكمبيوتر لنقل ملفاتك .
كما تحتوي هده الفلاشة على برنامج تشفير تمكنك من حمايت ملفاتك بكلمة مرور مما يمكنك من مشاركة المحتوى الخاص بك مع بقاء الملفات الحساسة أمنة بين أجهزتك المختلفة .

ويقدم هدا الفلاش كذالك ميزة تخزين الصور والفيديو مباشرتا إليه من خلال تطبيق ixpand المتوفر في متجر أبل لإنتاج نسخ إحتياطية للصور المخزنة على أيفون وأيباد تلقائيا حينما يكون محرك الأقراص متصلا بجهاز الكمبيوتر دون الحاجة لتخزين سحابي يستهلك وقتا في رفع الملفات عبر الأنترنت ، كما يمكن وصل هده الذاكرة الخارجية مع الأيفون ومشاهدة المحتوى مباشرتا .
سعر فلاش ixpand flash drive من 50 حتى 250 دولار حسب المساحة التخزينية فهل ترها عمليتا  للإستخدام ؟ ستجد رابط الشراء في الأسفل



اشترِ فلاش سان دسك من امازون بسعر 39 دولار لسعة 32GB
http://amzn.to/2nj1jKQ
اشترِ فلاش سان دسك من سوق كوم بسعر 300 ريال لسعة 32GB

https://goo.gl/3Q5sLO
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.