.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات وسعر هاتف جالكسي سي 7 برو Galaxy C7 Pro

جلاكسي سي 7 برو Galaxy C7 Pro هو هاتف جديد من سامسونج ينتمي للئة الأعلى من المتوسطة ،ويعتبر هدا الهاتف النسخة الأكبر لهاتف جلاكسي سي 7 إدا تعالوا لنتعرف قليلا على مواصفاته التقنية .


مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي سي 7 برو Galaxy C7 Pro

جاء هدا الهاتف بهيكل معدني بالكامل مع وجد أجزاء من البلاستيك في الأعلى والأسفل، وتصميم الواجهة كلاسكي قليلا مع إطارات نحيفة.
في الأعلى توجد سماعات المكالمات ومستشعر ، ومن الأسفل زرا لمس أسفل الشاشة ومستشعر بصمة مدمج مع الزر الرئيسي ، وعلى جانب الهاتف الأيمن زر الطاقة ومدخل لتركيب شريحتي إتصال تدعمان شبكات الجيل الرابع مع إمكانية تركيب ذاكرة تخزين خارجية حتى 256 جيجابايت، وعلى اليسار زرا التحكم في الصوة وفي الأسفل مدخل لتركيب السماعات الخارجية 3.5 ملم وبجانبها مدخل USB-C .
الهاتف من الخلف يضم كمرا في أعلى المنتصف بجانبها فلاش مع 6 خطوط هوائية لتقوية الإتصالات 3 في الأعلى و 3 في الأسفل .



وزن الهاتف 172 جرام وسماكته 7 ملم مع شاشة بمقاس 5.7 إنش من نوع سوبر أموليد بدقة 4K وكثافة 386 بكسل لكل إنش وتشغل مساحة 71.1% من مساحة الهاتف الكلية وهدا يعد إستغلالا جيد للواجهة .
يعمل الهاتف بنظام أندرويد 6 ويأتي برام 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت ، المعالج ثماني النواه من نوع سناب دراجون 626 بتردد يصل حتي 2.2 جيجا هرتز مرفق بمعالج رسوميات من نوع أدرينو 506 .
الكمرة الخلفية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.9 ومزودة بفلاش مزدوج وتدعم خاصية التركيز التلقائي للصور ، أما الكمرة الأمامية فبدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة أيضا 1.9 وهي جيدة لتصوير السلفي ، الكمرتان الخلفية والأمامية تمتلكان القدرة على تصوير الفيديو بدقة 4K .
البطارية غير قابلة للإزالة وجاءت بسة 3300 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع وسامسونج تقول أنه يمكنك شحنها بالكامل خلال 100 دقيقة .
الألوان المتوفرة في هاتف جلاكسي سي 7 برو Galaxy C7 Pro هي الذهبي الوردي والذهبي والأزرق وهو يدعم خدمة الذفع الإلكتروني من سامسونج "سامسونج باي" بالإضافة إلى تقنية "ألويز أندس بلاي" ولم تعلن سامسونج بعد عن سعر جلاكسي سي 7 برو Galaxy C7 Pro ومعد توفره في المنطقة العربية لكنها أطلقته بسعر 435 دولار في الهند
شاهد الفيديو التعريفي للهاتف

Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.