.

.
أخبار الإنترنت
recent

أسرع برنامج لنقل الملفات بين الكمبيوتر والموقع | كامل مع التفعيل

هناك العديد من البرامج التي تمنح خاصية نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى الموقع ويُعد برنامج cuteFTP Professional واحد من ابرز وأفضل برامج نقل الملفات وتبادلها بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيرفر موقعك والعكس صحيح.
برنامج نقل الملفات "كيوت أف تي بي" يتيح لك نقل الملفات إلى الموقع عن طريق بروتوكول FTP وهو يتميز بسرعته الفائقة وسهولة إستخدامه كما ويجد العديد من الفيديوهات على اليوتيوب التي تشرح طريقة إستخدامه للمبتدئين على خلاف العديد من البرامج الأخرى . 

ويوفر لك هدا البرنامج  إمكانية تبادل الملفات من خلال خاصية FTP،وكما قلت سابقا يمتاز بسرعته في نقل الملفات وبواجهته السهلة الاستخدام يمكن لأي أحد بغض النضر عن خبرته التعامل معها بكل سهولة، ويمكنك من خلال برنامج cuteFTP Professional نقل جميع تصنيفات وأنواع الملفات من صور أو مقاطع صوتية أو أو مقاطع فيديو كما أنه ينقل ملفات ” html, php, asp “، ولعمل دالك كل ما يجب عليك فعله هو إمساك الملف المراد نقله بالماوس وإزاحته إلى البرنامج.

يمكنك كدالك تنزيل ونقل الملفات من الموقع إلى حاسوبك. كما يمكنك عرض وإظهار الملفات الخاصة بك على موقعك بشكل مصغر وبالتالي يمكنك رؤية الصور بدلاً من تحميلها على حاسوبك لرؤيتها.

كما يمكنك برنامج cuteFTP “اف تي بي” من أن تفتح أكثر عدة عمليات إتصال على البرنامج في نفس الوقت، وتستطيع كدالك تغيير عناوين ملفاتك على الموقع بسهولة كبيرة .

يوفر برنامج cuteFTP لك جانب كبير من الأمان وحماية خصوصيتك من السرقة أو القرصنة، ويمكنك من خلاله فتح أكثر من حساب لأكثر من موقع. كما أنه يدعم جميع بروتوكولات الشبكات المختلفة ويتيح لك البرنامج في حال انقطاع اتصال الإنترنت أو التيار الكهربائي عند قيامك بنقل الملفات ميزة تكميل عملية النقل في أي وقت لاحق وبالتالي لا يضيع جهدك ولا تضطر للقيام بعملية النقل من البداية. قد يحتاج البرنامج إلى باتش للتفعيل ، بعد تحميلك للبرنامج قم بتنصيبه علي جهاز الحاسوب الخاص بك وتختلف طريقة التنصيب حسب نوع النظام (فيستا اوويندوز 7) وعند التسجيل في البرنامج يجب عليك إغلاقه تم إعادة فتحه.
يتميز برنامج cuteFTP بصغر حجمه مما يضمن لك السرعة في الأداء عند تحميل الملفات أو تبادلها بغض النظر عن إمكانيات حاسوبك.
وتستطيع تفعيل البرنامج بعد تجربته لمدة 30 يوماً. ويتيح لك البرنامج البحث السريع عن الملف الذي تريده مع تقييم وفحص شامل للملف.


هناك بعض البرامج التي قد تكون شبيهة ومنافسة لبرنامج  cuteFTP هو برنامج (Shareaza ) وهو يقوم ايضا بتحميل الملفات ومشاركتها مع المستخدمين. ولكن ما يميز برنامج “اف تي بي” أنه آمن وسريع ويضم بعض المميزات التي لا تتوفر في برنامج Shareaza. ومن البرامج المشابهة أيضاً  برنامج (Ares) ويعمل نفس عمل cuteFTP  من حيث تبادل الملفات ومشاركتها وتحميلها إلى الحاسب الشخصي.

مميزات برنامج “اف تي بي” cuteFTP Professional :

- يدعم برنامج cuteFTP جميع أنضمة التشغيل الخاصة بالويندوز مثل “،windows xp  7، 8 – 8.1 ، 10”.
- خفيف و سريع جداً في تبادل ونقل الملفات حيث يُعد من اسرع البرامج لهدا الغرض.
- يتمتع هدا البرنامج أيضا بإحتوائه على إعدادات كثيرة ومتميزة، حيث يمكنك من خلالها عمل اعدادات خاصة بالشبكة الخاصة بك. ويمكنك كدالك التحكم في الملفات من خلال ضبط الإعدادات.
- يتميز بواجهة أنيقة وبسيطة وسهلة الاستخدام تتناسب مع جميع فئات مستخدمي الإنترنت. ولا تحتوي على أي إعلانات مزعجة.
- البرنامج آمن جداً ويحافظ على خصوصيتك وملفاتك من القرصنة ويحافظ على كلمة السر الخاصة بك. كما يساعدك في انتقاء الملفات المضمونة والآمنة.
- يدعم جميع اللغات منها ” العربية والإنجليزية والفرنسية…إلخ” ويتميز بالتحديث المستمر
إدا كان لديك أي إستفسار يرجى طرحه في التعليقات وبإذن الله سيتم الرد على جميع تساؤلاتكم 

إسم البرنامج : CuteFTP Professional
إصدار البرنامج : 8.3.3
وظيفة البرنامج : رفع وتنزيل الملفات من الموقع ( نقل الملفات )
حجم البرنامج : 20.7 MB
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.