.

.
أخبار الإنترنت
recent

سامسونج جالكسي اس 8 | samsung galaxy S8 اخر التسريبات

لم تتفق تسريبات على هاتف من قبل مثلما اتفقت على شكل وتصميم هاتف جلاكسي أسGalaxy S8 , وأخرها ما نشره موقع PGR لصورة واقعية عالية الجودة تظهر جالكسي اس 8 من كافة الاتجاهات .


الصور تشبة جميع التسريبات السابقة وتتفق مع رسم الهاتف الذي ظهرت في الإعلان التشويقي الرسمي لإطلاقه في 29 من مارس في مدينة نيويورك وأظهر ان واجهة الهاتف تخلو من الزر الرئيسي وتشغل الشاشة معظم مساحة الواجهة بنسبة %84.14 وهي نسبة عالية تجعل الهاتف سهل المسك باليد رغم كبر حجم الشاشة , كما أضافت سامسونج زر خاص بالمساعد الصوتي الجديد الخاص باسامسونج Bixby أسفل زرا التحكم بالصوت ومن المتوقع ان يكون منافس قوي لـ Google Assistant و Siri ومساعد امازون الشخصي أليكسا الذي وفرتة هواوي في هاتف Huawei Mate 9 في الولايات المتحدة .


وبعد ظهور الصور المسربة بساعات ظهر الهاتف على منصة GeekBench لقياس أداء الهواتف وحقق الهاتف فيها نتائج جيدة حيث حل
 هاتف جلاكسي أسGalaxy S8 نهائيا في اختبار النواة الواحدة 1929 نقطة بعد أيفون 7 الذي حقق 3473 نقطة بينما حقق 6084 نقطة في اختبار تعدد الأنوية بعد Huawei Mate 9 الذي حقق 6112 نقطة وظهر الهاتف بالاختبار ب معالج snapdragon 835 ورام 4 جيجا بايت اما باقي مواصفات الهاتف تعتبر هي نفسها التي طرحتها سامسونج في نوت 7 .


سامسونج اس 8 يمتلك نفس الكاميرا الامامية والخلفية وماسح قزحية العين ومنفذ USB من نوع C وأكدت سامسونج ايضا على منفذ السماعات الخارجية وقد أشارت معظم التسريبات الى وجود نسخة اكبر من الهاتف بأسم  samsung galaxy S8 PLUS بنفس المواصفات باستثناء الشاشة التي تأتي بمقاس 6.2 انش .
شاهد أيضا :
- مواصفات جهاز جالكسي بوك | Galaxy Book لاب توب متحول
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.