.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات وسعر ساعة ال جي LG Watch Sport و LG Watch Style

أعلنت شركة LG عن ساعتين ذكيتين LG Watch Sport و LG Watch Style بالتعاون مع شركة قوقول وهما أول ساعتين تعمل بنظام أندرويد وير 2 الذي اطلقته شركة قوقول مأخرن ، ساعتين تختلف باتصميم والمواصفات والاسعار 

مميزات وخصائص ساعتي ال جي LG Watch Sport و LG Watch Style

ونبدأ بالساعة الأعلى في المواصفات LG Watch Sport وهي مصممه لمحبين الرياضة وتدعم تطبيقات اللياقة البدنية بسبب وجود مستشعر GPS لمتابعة أنشطة المستخدم والمسافات المقطوعة في اي وقت بالاضافة الى حساس ضربات القلب. 

الساعة مصنوعة من فولاذ مقاوم للصدأ وجاءت بسماكة 14.2 ملم وقطرها 45 ملم وربما هذه السماكة المرتفعة تجعل من حجمها مزعج بعض الشيء ، الشاشة من نوع P-OLED محمية بطبقة gorilla glass 3 ، الواجهة بسيطة مع تصميم مريح للعين وعلى يمينها ثلاثة أزرار لتحكم وهي تشبه في تصميمها الساعة Moto 360, و يبلغ مقاس الشاشة 1.38 انش بدقة 4040×4040 بكسل وهى دقة جيدة جدا لشاشة الساعات . 

الرام 768MB والذاكرة الداخلية 4GB ومعالج snapdragon wear 2100 بتردد 1.1 جيجا هرتز والبطارية غير قابلة للإزالة بسعة 430 ميلي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي عن طريق الوايرلس ، لكن دقة الشاشة والمواصفات التقنية تجعل من قدرة هذه البطارية متوسطة بعض الشيء  . 

الساعة تدعم الاتصال عبر تقنية الواي فاي وبلوتوث كما تدعم شبكة الجيل الرابع وميزة NFC لدعم خدمة الدفع الالكتروني ايضا ستكون مدعومة بالمساعد الصوتي التابع لجوجل وهي ميزة ستقدم اضافة عملية كما تتوافق مع هواتف ايفون .

الساعة مقاومة للماء والغبار وفقا لمعيار IP68 وستتوفر باللونين التيتانيوم والازرق الداكن 


ساعة LG Watch Style هي أقل في المواصفات والسعة ولكنها تأتي بنفس المعالج والمصنعية وجاءت بسماكة 10.8 ملم بشاشة 1.2 انش بدقة 360×360 بكسل ورام 512MB وبطارية غير قابلة للإزالة بسعة 240 ميلي أمبير وتدعم الشحن اللاسلكي .

الساعة مقاومة للماء والغبار وفقا معيار IP67 ، ستتوفر ساعة بثلاثة ألوان الفضي والوردي الذهبي والتيتانيوم ، إلا ان ساعة LG Watch Style تفتقر الى دعم الاتصال الشبكة LTE او GPS الى جانب NFC كما أنها لا تدعم نظام الدفع Android Pay ، 


ساعة LG Watch Sport ستكون بسعر 350 دولار بينما تأتي ساعة LG Watch Style بسعر 250 دولار على ان تتوفر للبيع في 10 فبراير
 شاهد أيضا :
ال جي جي 6 | LG G6 المواصفات النهائية قبل الاعلان
مواصفات وسعر هاتف نوكيا 8 المرتقب | 8 Nokia
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.