.

.
أخبار الإنترنت
recent

طريقة نقل الملفات من حاسوب لأخر بدون كيبل | برنامج مفيد وسيعجبك

قد شاهدنا في شرح سابق طريقة الوصول ومشاهدة وتصفح جميع الملفات الموجودة على حاسوبك من خلال هاتفك عن طريق تطبيق يونيتيyounity (رابط الجزء ستجدونه في الأسفل) وسنستعرض لكم طريقة أخرى ولكن هده المرة طريقة الوصول ومشاهدة وتصفح جميع الملفات الموجودة على حاسوبك من خلال حاسوب أخر ، إدا هيا بنا باستخدام نفس التطبيق younity.


تحكم في ملفاتك الموجودة على حواسيب مختلفة بسهولة

تطبيق يونيتي younity سيمكنك من :
عدم الحاجة إلى مضاعفة الملفات على جهازين كمبيوتر
الوصول لملفاتك أينما كنت :

شرح الإستخدام 

أولا عليك تثبيت برنامج يونيتي younity للكمبيوتر الأول لإنشاء الشبكة الإفتراضية التي سنستخدمها لاحقا .
من الكمبيوتر الأول إفتح المتصفح وتوجه إلى رابط getyounity.com ستجد زر تحميل البرنامج الأخضر في الوسط أنقر عليه ، وعند إنتهاء التحميل قم بتثبية البرنامج بالطريقة العادية .
عند إكتمال التثبيت سوف يطلب منك البرنامج تسجيل الدخول ، ستقوم بتسجيل الدخول باستخدام الإيميل وكلمة سر من إختيارك ، إدا كنت تسجل لأول مرة ستصلك رسالة تفعيل في الإيميل الخاص بك ،إفتحها وإضغط على الرابط لدي ستجده في الرسالة .


بعد دالك سيقوم البرنامج بربط الملفات بالشبكة مما يتيح الوصول لها من أي جهاز أخر .
بعد إتمام العملية سنلاحظ أن تطبيق younity يتميز بإمكانية الوصول إلى الملفات بطريقة منضمة ، حيت يقوم بجمعها وتنضيمها كل حسب نوعه - فيديو - موسيقى - صور -وملفات أخرى .


بعد الإنتهاء إنتقل إلى جهاز الكمبيوتر الأخر ونفد عليه نفس الخطوات السابقة وتأكد من تسجيل الدخول بنفس الإيميل وكلمة السر التي قمت بكتابتها في السابق لتتمكن من الوصول لملفاتك .

طريقة نقل الملفات من جهاز لأخر من خلال تطبيق younity

الأن قم بتشغيل كلا الجهازين تم قم بفتح التطبيق من أحد الأجهزة التي تريد نقل الملفات إليه ، بعد فتح التطبيق ستجد جميع ملفاتك من جميع الأجهزة التي قمت بربطها بالتطبيق منظمة في - صورة - ملفات - فيديو - صور - موسيقى - وملفات أخرى .
يمكنك عندها مشاهدة جميع ملفاتك من حاسوب لأخر والإستماع لمقاطع الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو ونقل البرامج والملفات بين الأجهزة بكل سهولة .

تحميل الملفات ونقلها من جهاز لأخر 

لتحميل أي ملف قم فقط بإختيار أي ملف تريد تحميله إضغط عليه تم ستلاحظ زر التحميل دون لود لحفظ الملفات في مكان أخر على حاسوبك وفتحه من خارج تطبيق younity . 


كان هدا كل شيء أتمنا أن تستفيدوا من الشرح وإدا كانت لديكم أي أسئلة لا تترددوا في طرحها في تعليق وللمزيد تابعونا على فيسبوك وتوثر والقائمة 
البريدية لتتوصلوا بكل جديد 
الشرح السابق :
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.