.

.
أخبار الإنترنت
recent

تسريبات نوكيا بي 1 | nokia P1 بمواصفات مرتفعة

شركة نوكيا nokia تستعد لطرح أول هواتفها ذات المواصفات المرتفعة نوكيا بي 1 nokia P1 بنظام تشغيل أندرويد فإليك أهم التفاصيل .


هذه الصور المسربة تظهر ان الهاتف المسمى نوكيا nokia P1 سيأتي بتصميم منحني الاطراف وهيكل معدني بالكامل مع واجهة امامية تضم من الاعلى علامة نوكيا في زاوية اليمنى للشاشة ,ومن المنتظر أن تكون الشاشة بمقاس 5.3 انش بدقة FHD او QHD محمية بطبقة زجاج  Gorilla Glass
ومن المتوقع أن يكون هاتف نوكيا nokia P1 مقاوم للماء بمعيار AP57 وهي ليست الافضل بين نظرتها لكنها بداية لا بأس بها من نوكيا ,وفقا لتسريبات أن الهاتف يضم زر ميكانيكي رئيسي اسفل الشاشة مدمج به مستشعر بصمة ,بالاضافة الى زرا لمس .
وعلى يمين الهاتف زرا رفع وخفض الصوت وزر الطاقة ,وسيمتلك الهاتف مدخل السماعات التقليدي 3.5 ملي متر على رغم من امتلكه مدخل USB-C.
من الخلف الكاميرا متوسط اعلى الجهاز ومن المتوقع ان تكون بدقة 22.6 ميجا بكسل مصنعة بتعاون مع شركة سايز ومزودة بفلاش LED تاليها علامة نوكيا منتصف ظهر الهاتف .
وسيعمل الهاتف بنظام اندرويد 7  نوغا اما المواصفات الداخلية يتوقع امتلاك الهاتف شريحة Snapdragon 835 بمعيار 64 بت وهي احدث شريحة من شركة "كوالكوم" والمعالج التي يدور الحديث عن استخدامه في جالكسي 6 ايدج والتسريبات اضافة ان رام يصل الي 6 جيجا بايت وذاكرة التخزين الداخلية بنسختين الاول 128 وثانية 256 جيجا بايت وسيحمل الجهاز بطارية بسعة 3500 ميلي امبير تدعم الشحن السريع ولم تكشف التسريبات قابليتها للأزالة .
سيتوفر الهاتف بعدة خيارات وفقا للصور المسربة وهي الاسود والفضي وذهبي الوردي , واللعبة الاصعب علي نوكيا الان هي السعر قد كان يأملوا عشاق نوكيا طرح هاتف قوي بسعر مناسب لكن التسريبات لا تبشر بذالك مع سعر يتراوح من 800 الي 950 دولار حسب المساحة التخزين الداخلية لكن لا نأمل ان تكون هذه الارقام صحيحة .
شاهد أيضا :
عودة الأسطورة نوكيا 3310 nokia الشهير | هل يفعلها من جديد
مواصفات وسعر هاتف نوكيا nokia 6 الجديد | 2017
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.