.

.
أخبار الإنترنت
recent

عودة الأسطورة نوكيا 3310 nokia الشهير | هل يفعلها من جديد

هاتف نوكيا 3310 الشهير بلون ازرق الداكن والاكثر شهرة بصلابته  وقوة بطاريته حتي ان بعض المتظاهرين في الثورات الربيع العربي فضلوا رجم قوات  الامن بيه بدل من الحجارة ,والان بعد 17 عام خرجت أنباء تقول أن شركة نوكيا تخطط لاعادة احياء الهاتف بشكل مطور وعرضه في معرض MWC نهاية شهر فبراير الجاري ,ولا يعرف بعد كيف سيأتي الهاتف كلاسيكي او سيصبح ذكي ,كما لا تتوفر اي مواصفات بعد .
لكن من المتوقع ان تحافظ نوكيا علي مزايا الهاتف الشهير نوكيا 3310 التي اوصلت مبيعاتها الي عشرات الملايين وهي القوة والمتانة والقدرة علي تحمل الظروف الشاقة.

سعر الهاتف لحظة طرحه في عام 2000 كان اكثر من 350 دولار ,وأنباء عودة الهاتف غير مؤكدا بعد .
وفي تقرير لموقع bbc ذكر ان شركة نوكيا رفضت التعليق على الشائعات ,ويقولون في الصمت إثبات ,وهذه صورة تخايلية للهاتف تم تصميمها بعد انتشار الشائعات 


السؤال الان هل يجد الهاتف طريقه في ضل سيطرة الهواتف شركة أبل وشركة سامسونج .
حاليا بعض الخبراء يعتقدون ان هناك مكان في السوق لهذا الهاتف مرة اخرى لكن يشترطون اضافة عناصر يبحث عنها الناس وفي مقدمتها البطارية.
الهاتف نوكيا 3310 الجديد كي ينجح عليه ان يحافظ على صورته في اذهان الناس رغم ان الناس اجمالا تميل الي الماضي بذكرياتيه العاطفية الا ان هذا الوتر لا يكفي لكي تعزف عليه نوكيا فنحن الان لا نعتمد على المكالمات والرسائل القصيرة في التواصل كما كان يحدث من قبل ,بالتالي اذا اصبح هاتف نوكيا 3310 ذكي ويحتوي علي خاصية الاتصال بالانترنت وامكانية استخدام تطبيقات واتساب وفيس بوك وانستقرام حينها قد يحجز له مكان بين ايدينا .
شاهد كذالك :
مواصفات وسعر هاتف نوكيا nokia 6 الجديد | 2017
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.