.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات وسعر هاتف ال جي ستايلو LG Stylo 3 مع قلم ضوئي وتصميم مميز

ال جي ستايلو 3 LG Stylo 3  لمحبي الكتابة على الهاتف وتسجيل الملاحظات بسعر ومواصفات متوسطة ، هيا فل نتعرف عليه .

مواصفات هاتف ال جي ستايلو 3 LG Stylo 3 

جاء هدا الهاتف بتصميم أنيق وجداب وبإطار معدني مظهر من البلاستيك مع بطارية قابلة للإزالة ، في الواجهة من الأعلى سماعة المكالمات وبجانبها الكمرة الأمامية ومستشعر ، وأسفل الشاشة تلات أزرار لمسية .
في الخلف نجد الكمرة أعلى المنتصف وأسفلها فلاش ومستشعر بصمة الإصبع ، وفي المنتصف شعار ال جي LG الشهير ، في الأسفل السماعة الخارجية .
على الجانب الأيمن للهاتف لا توجد أي أزرار ، وعلى اليسار نجد زرا التحكم بالصوة ، وفي الجانب السفلي يوجد منفد USB-2 ومدخل السماعات ، وزن هاتف  ال جي ستايلو 3 149 جرام وجاء بسماكة 7.4 ملم ويدعم شبكات الجيل الرابع .
الظهر قابل للنزع لتركيب الداكرة الخارجية وشريحة الإتصال ، الشاشة مقاسها 5.7 إنش بدقة أتش دي وبكثافة 258 بكسل لكل إنش من نوع IPS LCD وتشغل مساحة 72% من مساحة الهاتف الكلية .


من حيث الأداء يعمل هاتف ستايلو Stylo 3  بنظام أندرويد 7 ، المعالج من نوع Mediatek MT6750 ثماني النواه بتردد يصل حتى 1.5 جيجا هرتز ، ومرفق بمعالج رسوميات من نوع Mali-T860MP2 ، الرام بسعة 3 جيجا بايت وذاكرة التخزين الداخلية 16 جيجا بايت ، ويمكن تركيب ذاكرة خارجية حتى 256 جيجا بايت .
الكمرة الخلية بدقة 13 ميغا بكسل مزودة بفلاش وتدعم لتركيز التلقائي للصور ، اما الكمرة الأمامية فبدقة 8 ميغا بكسل ، البطارية قابلة للإزالة بسعة 3200 ميلي أمبير لكن للأسف لا تدعم الشحن السريع .
سيتوفر هاتف ال جي ستايلو 3 LG Stylo 3  بخيارين من الألوان الفضي والذهبي الوردي ومن المتوقع أن يتوفر في الشهر القادم في الأسواق ولا معلومات دقيقة عن الأسعار إلا أن الشائعات تقول أنه سيكون بحدود 350 دولار .
إقرأ أيضا :
موصفات هاتف ال جي جي 6 LG G6 | أهم التسريبات
هاتف ال جي LG K8 | المواصفات والسعر
افضل 10 هواتف تعمل بشريحتي إتصال متوسطة السعر
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.