.

.
أخبار الإنترنت
recent

ال جي جي 6 | LG G6 المواصفات النهائية قبل الاعلان

تلتزم شركات الهواتف الذكية السرية قبل الأعلان عن هواتفها وتكتفي بالتشويق والتلميح, لكن LG تفكر بطريقة اخرى قبل الأعلان عن الهاتف ال جي جي 6 LG G6 يوم 26 من فبراير.


وأعلنت LG على موقعها الرسمي عن مواصفات ومميزات شاشة الهاتف , وتقرير الشركة على الموقع أكد ان الشاشة مقاسها 5.7 انش بدقة Quad HD لكن الخبر الأهم هو الإعلان عن ابعاد الشاشة تكون من 18 إلى 9 فماذا تعني هذه الابعاد?..
من شأنها توسيع الشاشة وزيادة حجمها مقارنة بنسبة الابعاد التقليدية 16 إلى 9 وهي ابعاد معتمدة في معظم شاشات العريضة للكمبيوتر والابتوب مع إطارات نحيفة مما يجعلها تغطي معظم واجهات الهاتف .
لكن كيف نستفيد عمليا من هذه الابعاد?.. سوف تسمح بتقسيم الشاشة إلى قسمين مربعين يمكن استغلالهم في مشاهدة الفيديو في قسم وتصفح الويب في القسم الاخر اضافة إلى امكانية عرض المحتوى اكثر عند تصفح الويب او قراءة الكتب الالكترونية ,وايضا في تطبيق الكاميرا يمكن تقسيم الشاشة إلى جزئين الأول لالتقاط الصور والاخر لمعيانتها بنفس الوقت.
وأعلنت LG عن واجهة جديدة تحمل أسم UX6 التي صممت خاصة لتحقيق الحد الأقصى من مزايا شاشة الهاتف الواسعة ولم تعلن LG عن بقية المواصفات الداخلية للهاتف LG G6 لكن التسريبات تتحدث عن معالج SnapDragon 821 ورام 4 او 6 جيجا بايت مع بطارية اكثر من 4200 ملي امبير .
شاهد أيضا :
موصفات هاتف ال جي جي 6 LG G6 | أهم التسريبات
- مواصفات وسعر هاتف ال جي ستايلو LG Stylo 3 مع قلم ضوئي وتصميم مميز
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.