.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات وسعر هاتف هواوي بي 8 لايت 2017 Huawei P8

أصدرت شركة هواوي نسختها المطورة لسنة 2017 من هاتف 2017 Huawei P8 Lite ، إدا دعونا نعرف في مدا يختلف عن الإصدار السابق .


مميزات وخصائص هاتف 2017 Huawei P8 Lite

هدا الهاتف يصنف ضمن الهواتف المتوسطة المواصفات والأسعار المنخفضة حيث جاء بتصميم يحمل لمسة هواوي Huawei  مع إطار معدني وغطاء بلاستيكي في الظهر ، لكن شكل الهاتف أكثر كلاسيكية من النسخة السابقة وأصغر حجما .
في الواجهة من الأعلى نجد الكمرة الأمامية وسماعة المكالمات ومستشعر ، وفي الخلف في الأعلى يسارا نجد الكمرة الخلفية وبجانبها فلاش وأسفلها في المنتصف مستشعر بصمة .
وفي الجانب الأيمن زرا التحكم بالصوة وزر الطاقة ، وفي الجانب الأيسر مدخل لتركيب شريحتي إتصال ، وفي سقف الهاتف من الأعلى يوجد مدخل سماعات الأدن ومايك ، ومن الجانب السفلي يوجد مدخل الشاحن من نوع USB-C وعلى جوانبه سماعتان خارجيتان .
الشاشة جاءت أكبر قليلا من النسخة السابقة بمقاس 5.2 إنش وبدقة FHD وبكثافة 424 بكسل لكل إنش وتشغل مساحة 69.41% من مساحة الهاتف ، وسماكة هاتف 2017 Huawei P8 Lite ملم  7.6 ووزنه 147 جرام .
يعمل هاتف P8 Lite بنظام أندرويد نوجا ثماني النواه بسرعة تردد حتى 2.1 جيجا هرتز ، مع معالج رسوميات من نوع Kirin 655 ، ورام 3 جيجا بايت وسعة تخزينية 16 جيجا بايت ، ويدغم تركيب ذاكرة تخزين SD حتى 256 جيجا بايت .
الكمرة الخلفية بدقة 12 ميغا بكسل بفتحة عدسة 2.0 وتدعم التركيز التلقائي للصورة مع فلاش ، أما الكمرة الأمامية فبدقة 8 ميغا بكسل بفتحة عدسة 2.0 وبدون فلاش أمامي .
البطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3000 ميلي أمبير وللأسف لا تدعم الشحن السريع ، سيتوفر الهاتف بتلات ألوان وهي الأسود والابيض والذهبي ، وسيتم طرحه في الأسواق الأوروبية في شهر يناير الحالي وسيكون سعر هاتف Huawei P8 Lite بدايتا 250 دولار ومن المتوقع طرحه في الأسواق العالمية لاحقا .
شاهد أيضا :
- مواصفات وسعر اتش تي سي يو بلاي HTC U Play | بتصميم جذاب
افضل 10 هواتف ذكية بسعر متوسط ومناسب وإمكانيات مذهلة
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.