.

.
أخبار الإنترنت
recent

عودة جالكسي نوت 7 بعد الازمة التاريخية | هل يفعلها galaxy note 7 حقا

هل كنت تفكر ماذا سوف تفعل شركة سامسونج بمليونين ونصف المليون هاتف جلاكسي نوت 7 بعد سحبهم من الاسواق? , فالإجابة  جأت علي موقع da korea economic daily أن الشركة الكوريا تفكر في إعادة بيع الهواتف مرة اخرى تحت مسمى الهواتف المعاد تصنيعها .


التقرير يقول أن سامسونج تفكر فى استبدال البطاريات وهي السبب الرئيسي للمشكلة وسيكون إصدار الجديد بنفس الامكانيات والمواصفات التي كانت متوفرة فى الاصدار الاول بإستثناء البطارية وسيتم إستخدام بطارية جديدة لنوت 7 لكن لن تكون بسعة 3500 ملي امبير وستكتفي سامسونج ببطارية أصغر بسعة تتراوح من 3000 الى 3200 ملي امبير ومن المتوقع أن يتم اصدار الهاتف فى الاسواق النامية مثل الهند وفيتنام وتعد هذه الخطط محاولة من سامسونج لتقليل الخسائر واستعاده جزء من التكلفة الباهضة لعملية تطوير وتصنيع نوت 7 والحد من الخسائر الناتجة عن مشاكل الهاتف لكن السؤال الذى يطرح نفسه بقوه هل ستصدرشركة سامسونج الهاتف بإسمه نوت 7 ام سيطرح بإسم أخر لتفادي السمعة السيئة التي لاحقت النوت 7 .
وفى أول تعليق رسمي من سامسونج على الخبر نفى المتحدث الرسمي بإسم سامسونج فى الهند ,نيه بيع الشركة الهواتف نوت 7 المعاد تصنيعها لكن لم يصدر رد رسمي من الشركة الأم او فروعها في بقيه الاسواق النامية على تقرير.
 شاهد أيضا :
مواصفات هاتف جالكسي نوت 7 | Galaxy Note 7
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.