.

.
أخبار الإنترنت
recent

افضل تطبيقات التقاط سيلفي للاندرويد والأيفون


من منا لا يحب إلتقاط السلفي ؟ لاشك أن الجواب واضح الكل يحب صور السلفي بل الكل يبحث عن أحسن التطبيقات الخاصة بالسلفي وذالك للإلتقاط أحسن صور سلفي تلبي رغباتنا وتظهر جمال الوجه والخلفية التي تم التركيز عليها في الصورة ، وفي هدا الجزء من تيك نيك سنقدم لكم أحسن التطبيقات الجديدة لتصوير سلفي مميز فهيا بنا ننطلق .

تطبيق Photo Editor by Aviary 

ستكون البداية مع هدا التطبيق by Aviary ، فمعظمنا يريد تحسين صور السلفي بعد إلتقاطها لكن ذالك يتطلب وقتا ومهارات لتحسينها بطريقة جيدة تجعلها تبدوا أفضل وأجمل .
هدا التطبيق يوفر ميزة تحسين الصور بضغطة واحدة ، وهو يوفر العديد من الفلاتر والمؤثرات مثل تصحيح الألوان او تنعيم الصورة وغيرها ، والتي تقوم بتطبيقها على الصورة بضغطة واحدة ، هدا التطبيق مجاني مع وجود مشتريات بداخله ، وهو متاح لهواتف الأندرويد والأيفون (روابط التحميل تجدونها في الأسفل)


تطبيق selfiegram 

وهو يقدم مفهوم مغاير للسلفي ، فبدلا من إلتقاط صورة واحدة يمكنك إلتقاط عدد من الصور وتدمجهم سويا لإنشاء صورة سلفي مميزة وفريدة مكونة من دمج الصور معا .
هدا التطبيق يتيح لك دمج حتى 64 صورة معا ،ووضع المسافات بين الصور أو ملاصقتها ، أو حتى الكتابة على الصور ، تطبيق selfiegram مجاني مع وجود مشتريات بداخله ومتاح لهواتف الأندرويد والأيفون وبسع دولار واحد لهواتف الويندوز فون .


تطبيق PiP Camera

هدا التطبيق يقدم فلاتر للصور لكن بطريقة مختلفة عن المعتاد بخلاف معظم التطبيقات من هدا النوع ، والتي تغير في الألوان بصورة أساسية .
هدا التطبيق يقدم أفكار جديدة لإلتقاط الصور فمثلا ممكن أن تجعل الصورة تظهر كأنها إنعكاس على قطرة ماء أو على زجاجة أو قطعة ثلج وغيرها من الأفكار الجميلة والغير تقليدية ، كما يمكنك تعديل صور السلفي بعد إلتقاطها أو يمكنك إضافة أكثر من صورة لصنع واحدة جديدة ، PiP Camera مجاني مع وجود مشتريات بداخله ومتاح لهواتف الأندرويد و الأيفون .


تطبيق B612

تطبيق أخر لإلتقاط صور السلفي لكن هده المرة مع إمكانية إضافة فلاتر مرحة ومسلية ، مثلا بإمكانك إضافة إكسسوارات على صاحب الصورة ، ويمكنك إضافة هده الفلاتر حتى على مقاطع الفيديو ، كما يتيح لك متابعة الأصدقاء وإجراء مكالمات فيديو والعديد من المميزات الأخرى ، وهو مجاني مع وجود مشتريات بداخله ومتاح لهواتف الأندرويد والأيفون والويندوز فون .




تطبيق YouCam

تطبيق موجه في المقام الأول للفتيات ، هدا التطبق فاق عدد تحميلاته أكثر من 100 مليون تحميل من متجر بلاي ستور ، حيث يقدم إمكانية إضافة مستحضرات تجميل بكافة أنواعها للوجه عند إلتقاط صوة السلفي ،أو حتى إستخدامه للواقع المعزز لتجربة المستحضرات على الوجه دون الحاجة إلى تجربتها على أرض الواقع ، ولا يقتسر التطبيق على إلتقاط الصور الثابتة بل بإمكانك أخد مقاطع فيديو وإدخال التعديلات عليها ، YouCam مجاني مع مشتريات بداخله ، وهو متاح لهواتف الأندرويد والأيفون .



إنتهينا من عرض تطبيقات السلفي للجزء الأول الروابط تجدونها في الأسفل وإنتضرونا في الجزء التاني مع تطبيقات جديدة .
روابط تحميل تطبيقات تصوير سيلفي
1- تطبيق Photo Editor by Aviary
2- تطبيق selfiegram 
3- تطبيق PiP Camera
4- تطبيق B612
5- تطبيق YouCam
- رابط الجزء التاني
افضل تطبيقات صور سيلفي للاندرويد والأيفون | جزء #2
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.