.

.
أخبار الإنترنت
recent

افضل 10 هواتف ذكية بسعر متوسط ومناسب وإمكانيات مذهلة

يقول المثل (الشيء الغالي سعره فيه ) بغض النظر على واقعية ذلك هناك هواتف ذكية حاولت مخالفة هده المعادلة ودالك لأن سعرها أقل من إمكانياتها بكثير ،وفي هدا الجزء من مدونتكم تيك نيك سنعرض لكم قائمة من عشر هواتف ذكية بثمن متوسط ومناسب لجميع القدرات الشرائية .

افضل 10 هواتف بسعر معتدل

-هاتف ZTE Axon 7

مواصفات هدا الهاتف مرتفعة وسعره متوسط ، حجم الشاشة 5.5 إنش بدقة QHD ومعالج سناب درجون 820 ورام بسعة 4 جيجا بايت .
الكمرة الخلفية بدقة 20 ميغا بكسل والأمامية بدقة 8 ميغا بكسل ، وبطارية كبيرة ، وسعر هاتف ZTE Axon 7 400 دولار .


-هاتف وان بلاس One plus 3

وهو هاتف رائد بسعر متوسط ، الشاشة مقاسها 5.5 إنش بدقة FULL HD ومعالج سناب دراجون 820 ، ورام 6 جيجا بايت .
الكمرة الخلفية بدقة 16 ميغا بكسل والأمامية بدقة 8 ميغا بكسل مع بطارية 3000 ميلي أمبير ، وسعر هاتف وان بلاس One plus 3  دولار 400 أمريكي .


-هاتف موتو رولا Moto G4 Plus 

وهو هاتف قوي بسع مناسب، الشاشة مقاسها 5.5 إنش بدقة FHD ومعالج سناب دراجون 617 ، مع رام بسعة 4 جيجا بايت .
الكمرة الخلفية بدقة 16 ميغا بكسل والأمامية بدقة 5 ميغا بكسل مع بطارية 3000 ميلي أمبير ، وسعر هاتف  Moto G4 Plus موتورولا 300 دولار أمريكي .


-هاتف هواوي هونور8 Huawei Honor 8

وهو هاتف مميز من هواوي الشاشة مقاسها 5.2 إنش بدقة FHD ومعالج هواوي كرين 950 ، الرام بسعة 4 جيجا بايت .
الهاتف بكمرتين خلفيتين بدقة 12 ميغا بكسل والكمرة الأمامية بدقة 8 ميغا بكسل مع بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير ، ويبلغ سعر الهاتف Huawei Honor 8 هواوي هونور8 300 دولار أمريكي .


-هاتف أومي Umi Z 

مواصفاته قوية وسعره منخفض جدا مقارنتا بإمكانياته ، الشاشة من تصنيع شركة شارب بمقاس 5.5 إنش بدقة FHD ، المعالج Helio-X27 دو العشر أنوية ، سعة الرام 4 جيجابايت.
الكمرة الأمامية والخلفية كلاهما بدقة 13 ميغا بكسل مع بطارية بسعة 3780 ميلي أمبير ، ويبلغ سعر الهاتف Umi Z أومي 280 دولار.


-هاتف شاومي Xiaomi Redmi Note 3

وهو هاتف منافس في العتاد والسعر المناسب ،الشاشة مقاسها 5.2 إنش بدقة FHD ومعالج سناب دراجون 650 ، الرام بسعة 3 جيجا بايت .
الكمرة الخلفية بدقة 16 ميغا بكسل والأمامية بدقة 5 ميغا بكسل مع بطارية كبيرة بسعة 4050 ميلي أمبير ، ويبلغ سعر هاتف Xiaomi Redmi Note 3 حاليا 250 دولار .


-هاتف LeEco Le Pro3

وهو بشاشة مقاسها 5.5 إنش بدقة FHD ومعالج سناب دراجون 821 ، مع رام بسعة 6 جيجا بايت .
كمرة الهاتف الخلفية بدقة 16 ميغا بكسل والأمامية بدقة 5 ميغا بكسل مع بطارية كبيرة جدا بسعة 4070 ميلي أمبير ، وسعر هاتف LeEco Le Pro3  دولار380 .


-هاتف سامسونج جي 7 برايم Galaxy J7 prime

وهو واحد من أقوى هواتف الفئة المتوسطة من سامسونج ، الشاشة مقاسها 5.5 إنش بدقة FHD ومعالج إكسينوس 7870 ، الرام بسعة 3 جيجا بايت .
وكمرة خلفية بدقة 13 ميغا بكسل والأمامية 8 ميغا بكسل ، البطارية 3300 ميلي أمبير ، وسعر هاتف سامسونج جي 7 برايم Galaxy J7 prime أقل من 300 دولار في الوقت الحالي.


-هاتف سوني اكسبريا Xperia XA Ultra

وهو هاتف بشاشة كبيرة بحجم 6 إنش بدقة FHD ومعالج MT6755 Helio P10 ، الرام 3 جيجا بايت .
وبكمرة خلفية بدقة 21.5 ميغا بكسل والأمامية 16 ميغا بكسل ، بطارية الهاتف بسعة  2700 ميلي أمبير ، ويبلغ سعر هاتف Xperia XA Ultra سوني اكسبريا  300 دولار في الوقت الحالي.


-هاتف أتش تي سي HTC Desire 10 pro

وهو هاتف مميز من HTC وبسعر مناسب ومنخفض مقارنتا بالإمكانيات ،الشاشة مقاسها 5.5 إنش بدقة FHD ومعالج MT6755 Helio P10 ، ورام 4 جيجا بايت .
وبكمرة خلفية بدقة 20 ميغا بكسل والأمامية 13 ميغا بكسل ، وبطارية بسعة  3000 ميلي أمبير ، يبلغ سعر هاتف HTC Desire 10 pro أتش تي سي 380 دولار أمريكي.


كانت هده قائمة مفصلة من أهم الهواتف المتوسطة السعر وبإمكانيات كبيرة مقارنتا بسعرها والموجود في الأسواق حاليا ، إدا شاركنا رأيك أيها أثار إهتمامك .
شاهد أيضا :
مواصفات وسعر هاتف ال جي ستايلو LG STYLO 3 مع قلم ضوئي وتصميم مميز
- مواصفات وسعر هاتف انفينيكس زيرو 4 بلس INFINIX ZERO 4 PLUS القوي
مواصفات وسعر هاتف HTC U ULTRA | مميزات اتش تي سي يو الترا
- افضل 10 هواتف تعمل بشريحتي إتصال متوسطة السعر
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.