.

.
أخبار الإنترنت
recent

طريقة تشغيل الهاتف عند تعطل زر التشغيل Power

خدعه جميلة جدا سوف تشكرني عليها خصوصا عندما تواجه مثلا مشكلة في تشغيل الهاتف الخاص بك أو مثلا لما تضغط علي زر البور (زر الطاقة) زر تشغيل الهاتف فلا يشتغل الهاتف فهنا سوف تحتاج الي خدعة بسيطة البعض قد لايعرفها هذه الخدعة بتاكيد سوف تفيدكم واذا لم تواجه هذه المشكلة الان فقد تواجهك في المستقبل ومن المفيد أن تضيفها الي معلوماتك.


اجمالا اخواني الكرام المطلوب هو ربط الهاتف بالشاحن إدا كان الهاتف لا يشتغل حتى يبدأ بعملية الشحن ثم تقوم بإزالة الشاحن وإزالة البطارية وإعادتها بسرعة حينها سيشتغل الهاتف مباشرتا من دون الضغط على زر الإشعال .
فقط عليك إدخال الشاحن حتى يبدأ الهاتف بالشحن تم إزالت الشاحن بسرعة وإزالت ابطارية وإعادة تركيبها بسرعة كبيرة جدا هذه طريقة تحتاج الي سرعة حينها سيشتغل الهاتف بدون الضغط علي زر تشغيل الهاتف هذه خدعة جميلة جدا موجودة  تقريبا في جميع الهواتف أتمني اني قد افادتكم , وتعمل معكم الطريقة بنجاح .
ولا تنسوا مشاركتنا تجربتكم من الطريقة ليستفيد منها الكل
شاهد كدالك:
حل مشكلة استهلاك بطارية الهاتف وإطالة عمرها
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.