.

.
أخبار الإنترنت
recent

تطبيق رائع لمشاهدة كل القنوات العربية والأجنبية مجانا و بدون تقطيع

السلام عليكم من جديد في هدا الجزء الدي سنتعرف من خلاله عن تطبيق يمكنك من متابعة كل الباقات العالمية والعربية المشفرة والمجانية ,كل ما عليك فعلة ان تقوم بمشاهده هذا الموضوع الى الاخير كذالك يمكنك تحميل التطبيق الذي سوف تجدون رابطه في الأسفل . 

تطبيق Solid Streamz لمشاهدة جميع القنوات العالمية والعربية المشفرة والمجانية

أول تقوم بتحمل التطبيق ثم تقوم بتثبيته وبعد الدخول الية ستجد هده الواجهة الأولى التي سوف  تظهر لك على هدا الشكل :



التطبيق مقسم الي مجموعة من الاقسام سوف تختار انت منها ما يفيدك حيث ستجد قسم القنوات الإسلامية ,القنوات الرياضية ,قنوات خاصة للأطفال, قنوات انجليزية وقنوات عربية وكل باقة OSN يعني شو تايم مثلا قنوات افلام وغيرها من القنوات المرتبطة في هذه الباقة .

كذالك التطبيق مقسم على حسب البلدان مثلا قنوات افغانية قنوات فرنسية قنوات المانية والقنوات الفرنسية كل الباقات الفرنسية سوف تجدونها في التطبيق .

القنوات الالمانية مثلا قناة فوكس سكاي وكل القنوات الخاصة بألمانيا ,وتوجد كذالك القنوات الخاصة بالدولة الايطالية كذالك مجموعة كبيرة من القنوات.



كل ما عليك فعله هو انتظار قليلا مثلا القنوات الرياضية نجد انها توجد قنوات سكاي سبورت وقنوات إم بي سي برو وقنوات بي إن سبورت bein sport وقنوات الكأس ,قنوات ابوظبي سبورت ,قنوات يورو سبورت ,قنوات TSN سبورت وغيرها من الباقات المعروفة 
 ما يتير الإهتمام في تطبيق Solid Streamz هي السرعة في التحميل فبمجرد ان تقوم بنقر سوف تظهر لك القناة بجودة رائعة وسرعة كبيرة وقنوات بالجملة متوفرة من كل اصناف ومن كل الانواع يعني دون اي مشاكل وتوجد حتي قنوات سبيس تون قنوات اجيال وماجد وmbc3 وغيرها من القنوات الخاصة بالاطفال ,والقنوات الانجليزية سوف تجدون كل باقات ناشيونال جيوغرافيك وما جاورها من قنوات اخرى .
ولمحبي مشاهدة الأفلام الاجنبية الجديدة توجد في تطبيق Solid Streamz مجموعة اخرى من القنوات الهندية لمن يحب هذا النوع من الأفلام الهندي .
والاروع كما قلت هي قنوات وباقات OSN هذه الباقة بالتحديد لا توجد في اغلب تطبيقات حتي المشهورة منها في العالم العربي, كل القنوات تعمل بسرعة وكفاءة وبجودة في الصورة .



للإشارة تطبيق Solid Streamz سهل الإستخدام تماما ولا يحتاج إلي شرح كما أنه غير متاح في متجر الجوجل بلاي لأنه يمنع مثل هدا النوع من التطبيقات التي تمس بحقوق البث والتشفير وللحصول عليه يمكنكم تحميله من مركز التحميل ميديافير من خلال هدا الرابط الموجود == من هنا == ولتثبيته على الهاتف يجب تفعيل خاصية التثبيت من "المصدر الغير معروف" في اعدادات الهاتف . 
شاهد أيضا :

تطبيق جديد لمشاهدة جميع القنوات الناقلة للمباريات والأفلام على الهاتف بدون تقطع
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.