.

.
أخبار الإنترنت
recent

افضل تطبيقات صور سيلفي للاندرويد والأيفون | جزء #2


عدنا إليكم مرتا أخرى مع الجزء التاني من أحسن تطبيقات سلفي ، حيث قدمنا لكم في الجزء الأول 5 من أحسن تطبيقات إلتقاط صور السلفي المميزة والرائعة ، وفي هدا الجزء سنقدم لكم 5 تطبيقات أخرى مميزة لاثقل أهميتا عن السابقة، ولمن فاته الجزء الأول ستجدون الرابط في الأسفل .

تطبيق Candy Camera

سنكمل السلسلة مع هدا التطبيق السادس Candy Camera ،الدي يوفر فلاتر مميزة وغير مألوفة ومصممة خصيصا لصور السلفي ، كما يوفر التطبيق ميزات تعديل الصور بطريقة سريعة مثل تنحيف الوجه أو تنعيم الألوان من خلال ضغطة واحدة ، بالإضافة إلى إمكانية وضع ستيكرز على الصور لزيادة المرح إليها .
تطبيق Candy Camera مجاني مع وجود مشتريات بداخله ومتاح لهواتف الأندرويد والأيفون (روابط التحمل تجدونا في الأسفل).


تطبيق SelfieCity


هل ترغب في إلتقاط سلفي تبدوا فيه كالمشاهير ؟.. تطبيق SelfieCity هو المناسب لهدا الغرض ، فهو يتيح لك إمكانية إلتقاط سلفي يشبه صور الأفلام ، كما يوفر إمكانية إضافة فلاتر متنوعة بطابع معين وغير المعتادة والتقليدية ، وهو مجاني مع وجود مشتريات بداخله ومتاح لهواتف الأندرويد والأيفون . 


تطبيق BestMe Selfie Camera


وهو يختلف عن جميع التطبيقات الأخرى ، حيث يمتلك فلاتر مميزة وغير مألوفة كما أنه يمكن المستخدم من إضافة أكثر من فلتر لنفس صورة السلفي ، ولا تقتصر مزاياه عند هدا الحد ، بل يمكنك كذالك إضافة لستيكرز والإكسسوارات المختلفة على الصور مثل النظرات ، BestMe Selfie Camera مجاني مع وجود مشتريات بداخله ،ومتاح لهواتف الأندرويد والأيفون .


تطبيق RetroSelfie 


يجلب هدا التطبيق إمكانية الإحتفاظ بالصور بجودتها العالية حتى بعد إضافة العديد من الفلاتر إليها ، فيعمل على الإحتفاظ بالصور بنفس الجودة تقريبا ، هدا بالإضافة إلى المميزات المعتادة كالتحسينات على الصورة والإستكرز وغيرها من المميزات المعروفة في تطبيقات إلتقاط السلفي ، RetroSelfie مجاني ومتاح لهواتف  الأندرويد فقط.


تطبيق MSQRD


تحول إلى باندا أو إلى نمر أو حتى زومبي من خلال هدا التطبيق المميز الدي أصدره فيسبوك ، يمكنك تحويل وجهك إلى عدة أشكال مختلفة وتسجيل فيديو سلفي لنفسك بهدا الشكل ومشاركته مع الأصدقاء ، كما يتيح لك تطبيق MSQRD إمكانية تصوير فيديو لايف عبر الفايسبوك مع إضافة هده المميزات أتناء تصوير الفيديو ، التطبيق مجاني وهو متاح لهواتف الأندرويد والأيفون .



إنتهينا من عرض أحسن تطبيقات سلفي الموجودة في الساحة فشاركونا رأيكم أيها نال إعجابكم .
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.