.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات وسعر هاتف HTC U Ultra | مميزات اتش تي سي يو الترا

إنضمت شركة إتش تي سي HTC إلى LG وأطلقت هاتفا بشاشة ثانوية أفقية يحمل إسم اتش تي سي يو الترا HTC U Ultra فهل سيتفوق هدا الهاتف على إل جي LG V20 دعونا نقارن .

مواصفات ومميزات هاتف HTC U Ultra 

الهاتف جاء بتصميم جديد ومميز مقارنتا بالنسخ السابقة من هواتف إتش تي سي HTC U Ultra وأصبح أقرب إلى شكل هواتف سامسونج وأصبح الهيكل لامعا .
من الواجهة تجد في الأعلى سماعة المكالمات واسفلها إلى اليسار الكمرة الأمامية ، وفي أسفل الشاشة الزر الرئيسي وزرا لمس .
ومن الأسفل السماعات الخارجية ومنفد الشاحن من نوع USB-C ، وقد ألغت HTC المدخل التقليدي 3.5 ميللي متر .
في خلف هاتف HTC U Ultra نجد الكمرة المربعة الشكل أعلى المنتصف وهي بارزة قليلا وهدا أمر مزعج للكثيرين ، وبجانبها فلاش مزدوج وشعار HTC يتوسط الواجهة الخلفية للهاتف .


على اليمين زرا التحكم في الصوة وزر الطاقة وعلى اليسار لا يوجد أي أزرار ، وفي أسفل الهاتف يوجد مدخل لتركيب شريحتي إتصال أو شريحة إتصال واحدة وذاكرة خارجية .
هاتف HTC U Ultra جاء بوزن 170 جرام ، مع سماكة 7.99 ملم ، ومزود بمستشعر بصمة مدمج مع الزر الرئيسي .
يأتي الهاتف بشاشتين الرئيسية 5.7 إنش بدقة QHD وبكثافة عالية 513 بكسل في كل إنش ،وتشغل مساحة 70% من حجم الهاتف الكلي مع طبقة زجاج حماية من نوع جوريلا كلاس 5 ، لنسخة ذاكرة تخزين 64 جيجابايت وبطبقة حماية Sapphire Glass لنسخة ذاكرة تخزين 128 جيجابايت ، أما الشاشة الثانية العلوية فمخصصة لعرض الإشعارات والمعلومات السريعة .
يعمل هاتف HTC U Ultra بنظام أندرويد 7 مع معالج رباعي النواه من نوع سناب دراجون 821 بتردد يصل حتى 2.15 جيجا هرتز ، ومعالج رسوميات من نوع أدرينو 530 ، أما الرام ف 4 جيجا بايت وكما قلنا نسختان من ذاكرة التخزين الداخلية 64 و 128 جيجابايت .
ويدعم هاتف إتش تي سي HTC U Ultra تركيب ذاكرة خارجية حتى 2 تيرا بايت ، مع العلم أن المتوفر في الأسواق حاليا هو 256 جيجابايت .
الكمرة لخلفية بدقة 12 ميغا بكسل مزودة بفلاش مزدوج وفتحة عدسة 1.8 مع خاصية التركيز التلقائي والمثبة البصري OIS وتدعم تقنية UltraPixel 2 بالإضافة إلى تقنية التصوير HDR كما أنها تدعم تصوير الفيديو بجودة 4K ، أما الكمرة الأمامية فبدقة 16 ميغا بكسل مزودة بتقنية الضبط التلقائي للصورة .
البطارية غير قابلة للإزالة وتبلغ قدرتها 3000 ميلي أمبير وتدعم الشحن السريع ، هاتف اتش تي سي يو الترا HTC U Ultra جاء بعدة خيارات من الألوان الأزرق الأبيض الاسود والزهري .


وهو يأتي كذلك بميزة الذكاء الإصطناعي حيت يستعين ب 4 ميكروفونات مدمجة في الهاتف ما يعطينا إمكانية التعرف على الأصوات والإستجابة للأوامر الصوتية دون فتحه.
ومصحوب بسماعات لاسلكية عالية الجودة ، ووفق شركة HTC فهاتف اتش تي سي يو الترا سيكون متاحا في الأسواق على الصعيد العالمي في هدا الربع الأول من السنة بسعر 750 دولار مع العلم أن الطلبات المسبقة على هدا الهاتف متاحة الأن وسيتم البدء بشحنها في منتصف شهر مارس .
والأن من هو الأفضل برأك HTC U Ultra أم LG V20 شاركنا رأيك
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.