.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات وسعر اتش تي سي يو بلاي HTC U Play | بتصميم جذاب

أتش تي سي يو بلاي HTC U Play هاتف جديد بتصميم إنسيابي مميز تفاخرت به إتش تي سي HTC ، فهل يحق لها ذالك فل نرا .


مميزات وخصائص هاتف أتش تي سي بلاي HTC U Play

هدا الهاتف جاء بنفس تصميم أخيه الأكبر أتش تي سي يو ألترى HTC U Ultra مع هيكل زجاجي لامع ، في الواجهة تجد في الأعلى سماعة المكالمات والكمرة الأمامية ، وفي أسفل الشاشة الزر الرئيسي وزرا لمس .
ومن الجانب السفلي السماعات الخارجية ومنفد الشاحن من نوع USB-C ، وفي ظهر الهاتف نجد الكمرة الدائرية الشكل وهي بارزة للخارج قليلا ونخشى أن يزيد دالك من إحتمالية تعرضها للخدش ، وبجانبها فلاش مزدوج وشعار HTC في المنتصف .
على الجانب الأيمن زرا التحكم في الصوة وزر الطاقة ، وعلى الجانب الأيسر لا توجد أي أزرار .
وفي سقف الهاتف يوجد مدخل لتركيب شريحتي إتصال أو شريحة إتصال وذاكرة خارجية SD .
هاتف HTC U Play جاء بوزن 145 غرام مع سماكة 8 ملم ، ومزود بمستشعر بصمة مدمج مع الزر الرئيسي ، ويأتي بشاشة من نوع "سوبر أل سي دي Super LCD" بمقاس 5.2 إنش وبدقة FHD ، وتشغل مساحة 69% من مساحة الهاتف ،بكتافة 429 بكسل لكل إنش مع طبقة حماية من نوع جوريلا كلاس لم تدكر الشركة موافاتها.
هاتف HTC U Play عمل بنظام أندرويد نوجا بواجهة أتش تي سي ، المعالج ثماني النواه من نوع Mediatek Helio P10 بتردد يصل حتى 2.0 يجا هرتز ، وبمعالج رسوميات من نوع Mali T860MP2 أما حجم الرام وحجم ذاكرة التخزين فهناك نسختان من الجهاز ، الأولى برام 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت ، والنسخة الثانية فبرام 3 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت ، ويدعم الهاتف بنسختيه إمكانية تركيب ذاكرة خارجية حتى 2 تيرابايت ، لكن لا يتوفر في الأسواق سوى 256 جيجابايت كأقصى مساحة  .
الكمرة الخلفية بدقة 16 ميغا بكسل مزودة بفلاش مزدوج بفتحة عدسة 2.0 مع خاصية التركيز التلقائي للصور والمثبت البصري OIS ، أما الكمرة الأمامية فبدقة 16 ميغا بكسل بنفس فتحة العدسة 2.0 .
البطارية غير قابلة للإزالة وتبلغ  سعتها 2500 ميلي أمبير وتدعم الشحن السريع ، هاتف HTC U Play جاء بعدة خيارات من الألوان الأزرق الأبيض الأسود والزهري .


وهو يعد كدالك بتقديم تجربة صوتية مميزة بفضل دعمه لتكنولوجيا الصوة U-sonic بميكروفون مزدوج وخاصية إلغاء الضجيج ، ولا معلومات رسمية حتى الأن عن سعر HTC U Play لكن وفق التسريبات فسيتوفر في شهر أبريل بسعر يبدأ من 450 دولار حسب النسخة الأقل من حيث ذاكرة التخزين والرام لكن نتمنى أن يكون السعر أقل من ذالك.
شاهد أيضا :
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.