.

.
أخبار الإنترنت
recent

أحسن تطبيقات الأنمي المترجم للمشاهدة والتحميل مجانا على الاندرويد

اليوم إنشاء الله سوف نستعرض 3 تطبيقات لمشاهدة افلام الانمي مع روبط تحميلها الى جهازك الاندرويد وميزتها أنها مترجمة الى اللغة العربية , كل ما عليك فعلة هو ان تقوم بمتابعة هذا الموضوع الى الاخير كذالك تقوم بتحميل التطبيقات ستجد جميع الروابط في الأسفل .

تطبيق مشاهدة الأنمي Crunchyroll

نبدا اولا بإستعراض التطبيق الاول Crunchyroll نقوم بدخول إليه بعد ان تقوم بتحميلة ثم تثبيته  ,واول ما سوف يظهر لك هي هذه الصور الخاصة بالأنمي من مسلسلات وافلام 



اولا اللغة يمكنك ان تقوم بتغييرها بالتوجه الى الإعدادات وفي الأعلى ستجد اللغة المفضلة وقوم بإختيار اللغة التي تشاء ,كذالك يمكنك ان تقوم بتسجيل الدخول بإنشاء حساب وذلك عبر التسجيل بالبريد الكتروني بشكل عادي. 
بعد إتمام التسجيل والدخول ستجد مجموعة الانمي المتوفرة في هذا التطبيق وكذالك الانمي الجديدة التي تمت اضافتها ,والحلقات التي تمت تحديثها وكذالك يمكنك الضغط على مربع البحث وتقوم بكتابة اسم اي انمي ثم تقوم بالبحث عنه ,ثم تنتظر قليلا ريتما يبدأ المشغل في العمل بعد ذالك قوم بضغط علي تخطي الإعلان ثم أنتظر قليلا وسيعمل معك الانمي بطريقة عادية ومترجم الي اللغة العربية . 

تطبيق مشاهدة الأنمي أنمياتي+Plus

نمر الان إلى التطبيق الثاني وهو عربي علي فكرة بعد ان تقوم بتحميل التطبيق ثم تقوم بتثبيته بمجرد ان تقوم بالدخول إليه ستجد الواجهة الخاصة به على هدا الشكل :



وستجد كل الحلقات التي تمت اضافتها حديثا ,ويمكنك ان تقوم بالدخول إلى التصنيفات أو يمكنك ان تقوم بالبحث ومشاهدة الانمي المفضل الذي تحبه ,وكدالك يتوفر تطبيق "أنمياتي+Plus" على أفلام الأنمي ,وتوجد مواعيد الحلقات ويمكنك كذالك ان تقوم بطلب أنمي معين ,او يمكنك ان تقوم بإنشاء حساب ويمكنك من خلاله مشاهدة الانمي اون الاين او تقوم بتحميله ومشاهدته لاحقا بدون أنترنت .
لتشغيل أي أنمي عليك ان تقوم بالنقر علي خيار التلفاز وإدا أردت أن تقوم بتحميله فقط اضغط علي رمز السحابة ,ويمكنك كذالك بث الصورة الخاصة بالانمي الي التلفاز اذا كان بطبع تلفازك يدعم ذالك .
اختر دقة او جودة الفيديو قم باختيار اي جودة علي حسب سرعة الانترنت لديك و تقوم باختيار اي مشغل تود ان تقوم بالمشاهدة عليه مثلا انا احب دائما mx player عند الضغط سوف يبدا الفيديو في التحميل كل ما عليك فعله هو الانتظار والمشاهدة .

تطبيق مشاهدة الأنمي Animestarz

نمر الان الي التطبيق الموالي وكما قلت سابقا سوف تجدون الرابط اسفل الموضوع كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق ثم تثبيته بالطريقة العادية ,  بعد الدخول إليه ستجد الواجهة الرئيسية على هدا الشكل :



هذا التطبيق يحتاج منك تسجيل عضوية كل ما عليك فعله هو ان تقوم بالضغط على تسجيل عضوية جديدة وتختار اسم خاص بك وتدخل البريد الالكتروني وتختار كلمة المرور ثم تقوم بإعادة كلمة المرور ,بعد ان تقوم بذالك قوم بالضغط على تسجيل عضوية جديدة تم إنتظر من دقيقة الي دقيقتين سوف تصلك رسالة الي حسابك في الإيميل الخاص بك وتقوم بالدخول إليه وتفعيل الرسالة التي ستجدها .
بعد ذالك توجه الي التطبيق وقوم بالرجوع إلى صفحة البداية تم قم بتسجيل الدخول بالمعلومات التي تسجلت بها,
بعد الدخول ستجد جميع مسلسلات الأنمي الموجودة في التطبيق, وتوجد كذالك جديد الحلقات او الحلقات التي اضيفت حديثا , حلقات كبيرة مرتبة حسب التصنيف وحسب الموسم ,والجميل في هدا البرنامج انه يعطيك شرح ملخص حول أي حلق تريد مشاهدتها وعن ماذا تدور القصة والتقييم الذي قام الاشخاص بأعطائه له ,ويمكنك اختيار اي حلقة من هذه الحلقات وتختار اي جودة تريدها : جودة متوسطة او جود اعلى وتقوم  بتشغيل الحلقات وسرعة التشغيل تختلف بحسب سرعة الأنترنت لديك, وبالطبع  سوف تجدون الانمي مترجم بدون اي مشاكل .

للإشارة هده التطبيقات الخاصة بمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي على الهاتف غير متوفرة في متجر جوجل بلاي لأنه لا يدعم مثل هده التطبيقات التي تمس بحقوق الملكية ،لهدا فروابط التحميل هي من منصة الميديافاير ويمكنكم الوصول إليها من هنا :
- تطبيق Crunchyroll
- تطبيق أنمياتي+Plus
- تطبيق Animestarz

ولتثبيت التطبيقات على هاتفك تحتاج إلى تفعيل خاصية " المصدر الغير معروف " "Unknown sources" من إعدادات الأمان الخاصة بالهاتف .
شاهد أيضا :
تطبيق رائع لمشاهدة كل القنوات العربية والأجنبية مجانا و بدون تقطيع
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.