.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات وسعر هاتف أومي بلاس UMi Plus

مرحبا ... هدا الشرح هو مراجعة لهاتف أومي بلاس UMi Plus دو المواصفات الرائعة والثمن الرخيص والدي في متناول الجميع ، الشركات الصينية مثل شياومي و Oppo و Miezu  برهنت أكثر من مرة على قدرتها على صناعة هواتف ذكية متكاملة المزايا وتتميز كلها إجمالا بالتمن المناسب الدي يستهدف كل الطبقات والميزانيات الشرائية .
في هذا المقال نقدم لكم هاتفا جديدا من صناعة شركة UMI ، و لهواة تجربة الهواتف الجديدة ذات العلامات التجارية غير المألوفة ، سيكون هاتف UMi Plus خياراً جيداً .


مميزات هاتف أومي بلاس UMi Plus 

هاتف UMi Plus يتمتع بمزايا متكاملة بداية بالتصميم ، و مرورا بالمواصفات الفنية ، و نظام التشغيل ، و جودة الكاميرا ، و عمر البطارية ، و انتهاأً بالسعر المنخفض ، و الذي يجعل من الهاتف مثاليا من عدة جوانب .
بالنسبة للهيكل فهو معدني بالكامل ومصنوع من الألمنيوم القوي والأنيق و يعطي للهاتف وزنه الخفيف وهو مقاوم للخدش ، هاتف UMi Plus متماثل الجوانب و الانحناءات ما يعطيه مظهرا جذابا و سهولة في الحمل .
أما المواصفات الفنية فيأتي هاتف UMi Plus بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة FULL HD من صناعة Sharp ، و معالج MediaTek Helio P10 ، و ذاكرة رام بحجم 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت قابلة للزيادة بذاكرة خارجية .
من الأمام يأتي الهاتف بكمرة أمامية في الأعلى ومخرج السماعات ومستشعر وفي الأسفل نجد الزر الرئيسي مدمج بمستشعر للبصمة وكدالك نجد مدخل ل USB-C وميكرفون .
وفي الجانب الأيمن نجد زرا التحكم بالصوت وزر التشغيل وفي الجانب الأيسر نجد مذخل لتركيب شريحتي إتصال وكرة الذاكرة الخارجية .
من خلف الهاتف نجد كمرة بدقة 13 ميغا بكسل بفتحة عدسة 2.0 و تحتوي الكاميرا على 5 عدسات وتدعم تقنية التركيز التلقائي الليزري و الذي يُمكّن الكاميرا من عمل التركيز في غضون 0.15 ثانية فقط وأسفل الكمرة نجد فلاش ثنائي dual-tone LED flash.
يعمل هاتف أومي بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو ومن المنتظر توفر توفير تحديث أندرويد 7.0 ، قبل نهاية العام الجاري .
بطارية UMi Plus مثيرة للإعجاب ، فهي بسعة 4000 ملي أمبير ، و بحسب الشركة المصنعة فإن البطارية تدوم حتى يومين من الاستخدام العادي ، و تدعم البطارية ميزة تسمى Tri-Control Charge و التي تسمح للهاتف بمراقبة درجة الحرارة و الاستخدام الفعلي للبطارية و بعض المقاييس الأخرى لتعديل الجهد و زيادة سرعة الشحن ، و تقليل درجة الحرارة ، مما يعطي للبطارية عمر افتراضي أطول . هناك كذلك وضع توفير الطاقة الفائق Super Ultra Saving Mode و التي يسمح باستخدام الهاتف لمدة 24 ساعة عندما تكون نسبة الشحن 15% فقط .
الهاتف متوفر بتلات ألوان الفضي والذهبي والأسود وهو متاح للبيع على عدد من المتاجر الإلكترونية على الإنترنت مثل متجر AliExpress بسعر رخيص مقارنتا بقدراته 250 دولاراً أمريكياً .
 الهاتف يدعم شبكات الجيل الرابع بعدة ترددات و من المحتمل ألا يدعم شبكات الجيل الرابع في دولتك ، و في حالة ذلك يمكنك استخدام شبكات الجيل الثالث .
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.