.

.
أخبار الإنترنت
recent

أفضل العاب 2017 للبلاي ستيشن 4 PlayStation | والمنصات الأخرى

بدأنا عام جديد وأحسن بداية هي أن نستعرض لكم أفضل ألعاب البلايستيشن 4 PlayStation في الربع الأول من سنة 2017 منها من يعمل فقط على منصة البلايستيشن 4 PlayStation ومنها من يعمل حتى على منصات الإكس بوكس وان Xbox one وكدالك الحاسوب PC إدا هيا بنا ننطلق .


لعبة Resident Evil 7 

وهي لعبة تعمل على جميع المنصات وهي أحدث جزء من السلسلة الشهيرة Resident Evil لاكن هده المرة ستكون بمنظور الشخص الأول بعكس الأجزاء السابقة مما سيزيد جو الخوف والرعب للاعبين .
ويدكر أن نسخة البلايستيشن 4 PlayStation تتيح للاعب أن يلعب اللعبة بإستخدام الواقع الإفتراضي  البلاي ستيشن في ار وهي من صنع وتطوير شركة capcom وستصدر في 24 من يناير .


لعبة Hitman The complete First Season

وهي الجزء السادس من سلسلة ألعاب التسلل المشهورة Hitman حيت يلعب الاعب بقاتل مأجور يغتال الهدف بطرق متنوعة ومختلفة ، وهي من صنع io interactive وصدرة على شكل حلقات على مدار سنة 2016 لاكن الجزء الكامل سيصدر في 21 من يناير 2017 على مصة البلاي ستيشن 4 بالإضافة إلى منصة الإكس بوكس ان Xbox one والحاسوب .


لعبة Rise And Shine 

هي لعبة مستقلة تجمع بين ألعاب التصويب والعاب الألغاز حيت سيلعب اللاعب مراحل مليئة بالحركة والتصويب من كل إتجاه تم يحل الألغاز بطلقاته المختلفة .
وهي من صنع super Mega Team وسوف تصدر في يناير 2017 في المنصات الثلاثة الرئيسية .


لعبة Fate Extella The umbral star

وهي لعبة أكشن من صنع Marvelous وهي تتيح للاعب أن يتحكم بشخص ماستر والدي يتعاون مع أرواح إسمهم سيرفنس لكي يحاربوا أعداد كبيرة من الأعداء ، وتع أحداث اللعبة أتناء حرب الهولي وسوف تصدر في 17 من يناير 2017 في الأسواق الأمريكية و في 20 من يناير في الأسواق الأوروية على منصة البلاي ستيشن 4 فقط .


لعبة Gravity Rush 2

وهي لعبة مغامرة وأكشن من صنع sie japan studio وميزتها أنها تتيح للاعب أن يتحكم بالجاذبية مما يؤدي إلى أسلوب لعب مميز وممتع وتقع أحداثها بعد الجزء السابق مباشرتا حيث تعود بطلة اللعبة كات مع صديقها ريفن لكي تحقق في حادثة جاذبية غريبة ، اللعبة ستصدر لمنصة البلاي ستيشن 4 PlayStation فقط وستصدر في 20 من يناير 2017 .


لعبة Tales of Berseria 

وهي لعبة أدوار في عالم مفتوح من منظور الشخص التالت وهي  تجعل اللاعب يتحكم في فتات صغيرة إنقرض نوعها فإنضمت إلى مجموعة من القراصنة رغبتا في الإنتقام .
وهي من صنع وتطوير Bandai namco entertainment وستصدر في 27 من يناير على الحاسوب و البلايستيشن 4 PlayStation .


لعبة Conan Exiles 

وهي لعبة أدوار بقائية في عالم مفتوح مقتبس من عالم كنان البربري حيت يتحكم اللاعب بشخص منسي ومكروه ليجوب العالم الوحشي الدي يسحق الضعفاء وينجوا فيه الاقوياء فقط ، وعلى اللاعب أن ينجوا ويستعد للعواصف الرملية وأن يحافظ على صحته جيدا .
اللعبة من صنع Funcom وستصدر منها نسخة على الحاسوب في 31 من يناير .


لعبة Memoranda  

وهي لعبة ثنائية الأبعاد يتحكم اللاعب في امرأة تكتشف أنها تنسى إسمها فهل هي تفقد الذاكرة تدريجيا أم هناك سبب أخر ، اللعبة من صنع Bit byterz وستصدر على الحاسوب في 25 من يناير .


لعبة Yakuza O 

هي لعبة مغامرة وأكشن من المنظور التالت في عالم مفتوح وتجري أحداثها في مدينة كماروشو حيت أن هناك شخصين يبحتان عن الحقيقة في قدية غامضة ، ويتحكم اللاعب في كازوما ويتحرك ليقاتل الأعداء بحركات مدهلة ، وهي من صنع sega وستصدر للبلاي ستيشن 4 فقط في 20 من يناير 2017  .

كانت هده أبرز الألعاب القادمة في الربع الأول من سنة 2017 إدا ما رأيكم هل أنتم متحمسون شاركونا رأيكم وتعليقاتكم .
شاهد أيضا :
- أحسن ألعاب 2017 لمنصات البلاي ستيشن 4 ولإكس بكس وان والحاسوب
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.