.

.
أخبار الإنترنت
recent

صور ومواصفات وسعر جالكسي اس 8 galaxy s8 | أهم التسريبات

بعد مقال تسريبات هاتف سامسونج أس 8 samsung galaxy s8 الدي سبق وان نشرناه لكم في وقت سابق اليوم سنقدم لكم تسريب جديد بخصوص هاتف سامسونج أس 8 samsung s8 وهده المرة مصحوب بصورة للهاتف الجديد الدي من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان عنه قريبا ، وإليك أهم الملاحظات عن كلاكسي أس 8 galaxy s8 القادم .

تسريبات جديدة لهاتف كلاكسي اس 8 galaxy s8 2017

هده تعد أول صورة حقيقية مسربة لهاتف سامسونج كلاكسي أس 8 samsung galaxy s8 وأخيه الكبر والدي قد يحمل إسم أس 8 بلاس galaxy s8 plus :



الصورة مصدرها الصحفي التقني Evan blass والشهير بتسريبات الأجهزة والدي يتمتع بمصداقية عالية 



وقال blass أن سامسونج ستطرح نسختين من الهاتف تختلفان بشكل كبير عن الإصدارات السابقة من سلسلة كلاكسي اس وفقا لمعلومات مصدرها شخص مطلع على خطط الشركة وإليكم أهم 6 ملاحظات عن الهاتفين :
1- مستشعر بصمة خلفي : نرى في ضهر الهاتفين مستشعر بصمة خلفي بجانب الكمرة ،وهي المرة الأولى التي تفعلها سامسونج مع سلسلة جلاكسي اس galaxy s ولاكنها خالفت هواوي و إل جي بوضع المستشعر بجانب الكمرة وليس أسفلها ، لاكن مدا يعني ذالك أيضا ؟ 
هذا يؤكد التسريبات التي تحدتنا عنها في التقرير السابق أن الهاتف سياتي بدون الزر الرئيسي الميكانيكي في واجهة الهاتف .
2- الشاشة : حيث جاء في تسريبات Evan blass أن شاشة الهاتفين s8 و s8 plus منحنيتين من الجوانب بمقاس 5.8 و 6.2 إنش وكلتاهما بدقة QHD من نوع سوبر أموليد ومحميتين بطبقة زجاج جوريلا كلاس 5 كما الهيكل الخلفي .
المقاس الكبير للشاشتين أزعج البعض لاكن جاء في صحيفة الجارديان نقلا عن مصدرين من سامسونج أن أبعاد الهاتفين لن يرتفعا بشكل كبير حيث ستاخد الشاشة عرضا اكبر مع تخفيف مساحة الإطارين العلوي والسفلي لصالح الشاشة خاصتا أن الزر الرئيسي أصبح مستبعدا الأن ، وبالتالي سنرى الهاتفين بشكل أكبر وإطارات أصغر لاكن بابعاد قريبة من هاتف كلاكسي اس 7 S7 السابق .
3- المواصفات : سياتي الهاتف بمعالجين حسب المنطقة الجغرافية ، الأول سناب درجون 835 والتاني من نوع إكسينوس Xenos لاكن الشيء المشترك بينهما أنهما بتقنية 10 نانو متر والتي تعني كفاءة عالية في الأداء .
اما الرام فسيبقى 4 جيجا بايت من نوع ديدي ار 4 ، ومساحة تخزينية داخلية 64 جيجا بايت مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية .
أيضا من المتوقع أن نرى ماسح لقزحية العين وميزة مقاومة الماء ، أما البطارية فهي بسعة 3000 مللي أمبير لنسخة اس 8 و 3500 مللي أمبير لنسخة اس 8 بلاس حسب التسريبات وهو أمر  غير مشجع .
4- الكمرة : ستحافظ سامسونج على الدقة 12 ميجا بكسل مع خاصية ثنائية البكسل التي تسمح بالتقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة ، أما الكمرة الأمامية فسيتم رفع دقتها ل 8 بدلا من 5 ميجا بكسل في اس 7 السابق ، والكمرتان بفتحة عدسة 1.7 .
لاكن الميزة الأكثر إثارة التي ستاتي مع الكمرة الأساسية هي خاصية مطورة للتعرف على الأشياء المراد تصويرها فيظهر على الكمرة ايقونات مثل البحت عن منتجات  وأماكن تسوق .
5- المداخل والإكسسوارات : Evan blass أكد في ثغريدة له أن مدخل الشحن سيكون من نوع USB-C أما مدخل السماعات 3.5 ملم سيبقى ولن يحذف كما الحال مع هاتف ايفون 7 .
وايضا سياتي مع الهاتف قاعدة " دوك" وهدا يعني أننا سنرى الهاتفين مع ميزة التكامل مع الكمبيوتر بحيث يتم توصيل الهاتف لعرضه على شاشة الحاسوب وإنجاز الأعمال وهي ميزة راءيناها مع هواتف لوميا و اتش بي اكس 3 .
6- موعد الإعلان : إختتم بلاس تسريباته بالقول أن الكشف عن هاتف كلاكسي اس 8 و اس 8 بلاس galaxy s8 plus سيكون في 29 من مارس ، والبيع في 21 من ابريل ، اما السعر فمن المحتمل أن يرتفع ب 100 يورو عن سعر نسخة العام الماضي في اوروبا لاكن لا نتمنا ذالك لمنطقتنا العربية .
إدا هل كنت تتوقع تغييرات أكتر للتصميم شاركنا رايك في تعليق 

Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.