.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات وسعر هاتف أوبو Oppo A57 لمحبي وعشاق السيلفي

أعلنت شركة أوبو Oppo الصينية عن هاتفها الجديد أوبو Oppo A57 والدي ينتمي إلى فئات الهواتف المتوسطة المواصفات ومنخفضة السعر ، حيت تم تصميمه خصيصا لمحبي إلتقاط صور السلفي .

مواصفات وسعر هاتف أوبو Oppo A57

دعونا نبدا مع تصميم الهاتف والدي جاء بتصميم معدني ويشبه هواتف الايفون من ناحية الشكل والتصميم إلى حد كبير كبير ، وزنه يبلغ 147 جرام وسماكته 7.7 ملم ستجد في الاعلى سماعة المكالمات والكمرة الأمامية ومستشعر ، وفي الأسفل الزر الرئيسي مدمج به مستشعر بصمة بالإضافة إلى زرين من اللمس .
ومن الجانب الأيمن زر الطاقة ومدخل لتركيب شريحتي إتصال ويمكن إستخدامها كدالك لتركيب ذاكرة خارجية .
وفي الجانب الأيسر زرا التحكم بالصوت وفي أسفل الهاتف يوجد مذخل USB ومدخل لسماعات الأذن والسماعات الخارجية .
ومن الخلف ستجد الكمرة على اليسار دائرية الشكل وبجانبها فلاش ، وشاشة أوبو Oppo A57 من نوع IPS LCD بمقاس 5.2 إنش بدقة HD وتشغل مساحة 68.6% من حجم الهاتف وبكثافة 280 بكسل في الإنش .
هاتف Oppo يعمل بنظام أندرويد مارشميلو والمعالج سناب دراجون 435 تماني النواة ، بسرعة تردد حتى 1.4 جيجا هرتز ، ومرفق بمعالج رسوميات من نوع أدرينو 505 ، ويأتي برام 3 جيجابايت مع ذاكرة تخزين ذاخلية 32 جيجابايت ويمكن تركيب ذاكرة خارجية حتى 128 جيجابايت .
الكمرة الخلفية بدقة 13 ميغابكسل مزودة بفلاش مع فتحة عدسة 2.2 وتدعم خاصية التركيز التلقائي للصورة .
الكمرة الأمامية بدقة 16 ميغا بكسل مع فتحة عدسة 2.0 لاكنها غير مزودة بفلاش .
بطارية الهاتف غير قابلة للإزالة وقدرتها 2900 ميلي أمبير لاكنها للأسف لاتدعم الشحن السريع .
الألوان المتاحة لهاتف أوبو Oppo A57 هي الذهبي والذهبي الوردي وسيبدأ في التوفر للبيع في 12 من دسمبر بسعر يقارب 230 دولار أمريكي في الأسواق الصينية ولا معلومات دقيقة حول توفره في الأسواق العالمية ولاكن وفقا للتسريبات سيكون متوفرا في بداية هدا العام 2017 وهو مناسب لأصحاب الإستخدام المتوسط فشاركنا إنطباعك عنه
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.