.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات وسعر هاتف نوكيا nokia 6 الجديد | 2017

يقول العرب عدنا والعود أحمد .. طبقة شركة نوكيا nokia هده المقولة وأعلنت عن أول هاتف ذكي بنظام أندرويد أطلقت عليه إسم نوكيا nokia 6 ، جاء بالتعاون مع الشركة الفنلندية HMD المالكة لحقوق إصدار هواتف محمولة تحت إسم نوكيا .


مواصفات ومميزات وخصائص هاتف نوكيا nokia 6 .

وهو هاتف من الفئة فوق المتوسطة من حيت المواصفات ، وهو الأول ضمن سلسلة هواتف نوكيا الجديدة والتي سيتم الإعلان عنها في معرض MWC في برشلونة نهاية شهر فبراير .
ونبدأ مع تصميم الهاتف ومن الأمام نجد الشاشة تشغل أغلب المساحة الأمامية وأسفلها تجد مستشعر بصمة مدمج مع الزر الرئيسي الدي يشبه في تصميمه الزر الخاص بهواتف سامسونج وعلى جانبيه زران لمسيان ، الواجهة بالكاملة مغطاة بزجاج منحني الأطراف وفي الأعلى الكمرة الأمامية ومستشعر وبينهما سماعة المكالمات وطبعا شعار نوكيا .
بالجانب الأعلى يوجد مدخل لسماعات الأذن وفي الظهر الكمرة الخلفية وأسفلها فلاش وفي المنتصف شعار نوكيا .
على الجانب الأيمن زر الطاقة وأزرار التحكم في الصوة وعلى الجانب لأيسر منفد لتركيب شريحة إتصال وذاكرة التخزين الخارجية 
وأسفل الهاتف يوجد مدخل الشاحن USB ولم تتوفر بعد معلومات عن نوعه ، وعلى يساره مايك المكالمات والسماعات الخارجية .
وتوفر نوكيا nokia تقنية Dolby Atmos للصوة أفضل مع إستخدام السماعات مع السماعات الخارجية لتوفير صوة أقوى وتقول الشركة أنه الأقوى بين جميع الهواتف الأخرى .
حجم الشاشة هو 5.5 إنش بدقة Full HD من نوع أي بي أس بكثافة 401 بكسل لكل إنش ولم تعلن نوكيا عن نوع زجاج الحماية المغطي للشاشة .
يعمل نوكيا 6 بنظام أندرويد 7 ومزود بمعالج سناب دراجون 430 تماني النواه بتردد يصل حتى 1.4 جيجا هرتز ومرفق بمعالج رسوميات من نوع أدرينو 505 .
كما يأتي برام من سعة 4 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا ويمكن إضافة أخرى خارجية حتى 128 جيجا .
الكمرة الخلفية بدقة 16 ميغا بكسل والأمامية بدقة 8 ميغا بكسل مع عدم توفر معلومات رسمية بعد عن بقية مواصفاتها .
البطارية سعتها 3000 ميللي أمبير غير قابلة للإزالة وتدعم الشحن السريع .
وأعلنت شركة HMD أن هاتف نوكيا nokia 6 سيتوفر بشكل حصري للسوق الصينية كبداية للعودة العلامة التجارية للسوق مرتا أخرى وسيكون سعره 245 دولار .
كان هدا كل ما توفر من معلومات عن هاتف نوكيا nokia 6 الجديد وسنقوم لاحقا بعمل مراجعة شاملة له فقط قم بمتابعتنا 
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.