.

.
أخبار الإنترنت
recent

تطيق رائع لترجمة صوتك إلى أي لغة أخرى في العالم

أصبح العالم عبارتا عن قرية صغيرة تجمع الناس من كافة الأعراق والثقافات واللغات وأصبحت ضرورة التواصل مع ناس أخرين بلغات أخرى أمرا حتميا في يومنا هدا إما لأغراض تجارية أو تعارف وتكوين صداقات.
الكثير منا يجد صعوبة في التواصل مع ناس أخرين في دول أخرى نظرا لإختلاف اللغة لاكن هدا مع التطور التكنولوجي في مجال ترجمة اللغات أصبح من خبر كان حيت أصبحة الكثير من البرامج والتطبيقات التي تمكنك من ترجمة أي نص إلى أي لغة أخرى في العالم هدا أصبح مألوفا طبعا لاكن الجديد هنا هو ترجمة الصوة واللغة إلى أي لغة أخرى في العالم بسرعة كبيرة عن طريق الصوة كدالك .




مميزات تطبيق itranslate لترجمة الصوة واللغة إلى أي لغة في العالم

هدا التطبيق المتميز وكما كتبة في العنوان سيمكنك من ترجمة صوتك بالعربية الفصحى إلى أي لغة أخرى من إختيارك كالإنجليزية والفرنسية والصينية والتركية والهندية ... وغيرها الكثير ، فقط أدخل إلى التطبيق وإختار لغتك تم إختار اللغة التي تريد الترجمة إليها تم قم بالكلام لاكن احرص على أن تكون كلماتك واضحة لكي تتم ترجمتها بشكل جيد وفوري وبتسجيل صوتي كدالك .
رابط تحميل تطبيق itranslate 
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.