.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات ومميزات هاتف أسوس زين فون Asus ZenFone AR

أسوس زين فون Asus ZenFone AR أول هاتف ذكي في العالم برام 8 جيجا بايت...فعلتها شركة أسوس مع هاتف زين فون Asus ZenFone AR ليدعم تقنيتي الواقع الإفتراضي والواقع المعزز وكدالك مع تلات كمرات خلفية ، إدا هيا بنا نتعرف عليه .





مواصفات وخصائص هاتف أسوس زين فون Asus ZenFone AR

من الواجهة تجد في الأعلى سماعة المكالمات وبجانبها الكمرة الأمامية و مستشعر ،وفي أسفل الشاشة الزر الرئيسي وزرا لمس ، وفي الخلف تلات كمرات دائرية مع فلاش مزدوج وفي الجانب الأخر مستشعران وشعار أسوس Asus أسفل الواجهة الخلفية للهاتف .
على اليمين زر الطاقة وزرا التحكم في الصوة وعلى اليسار يوجد مدخل لتركيب شريحة إتصال وذاكرة الخارجية وفي الأسفل يجد مدخل الشاحن من نوع USB-C ومدخل سماعات الأذن وسماعة خارجية .
وزن الهاتف 170 جرام وجاء بسماكة 8.95 ملم ، ويدعم شبكات الجيل الرابع ويوجد به مستشعر للبصمة مدمج مع الزر الرئيسي .
الشاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة QHD وبكثافة 401 بكسل لكل إنش من نوع سوبر أموليد ومحمية بطبقة كوريلا كلاس فور وتشغل مساحة 79% من مساحة الهاتف الكلية .
من حت الأداء يعمل هاتف أسوس زين فون Asus ZenFone AR بنظام أندرويد نوجا ، المعالج من نوع سناب درجون 821 رباعي النواه وبتردد يصل حتي 2.35 جيجا هرتز ومرفق بمعالج رسوميات من نوع أدرينو 530 ، الرام 8 جيجابايت وتوجد نسخة أخرى منه برام 6 جيجابايت وعدة نسخ من ذاكرة التخزين الداخلية 32 و 64 و 128 و 256 جيجابايت ، ويمكن تركيب ذاكرة خارجية حتى 2 تيرا بايت .
هاتف أسوس زين فون Asus ZenFone AR يضم تلات كمرات خلفية الأولى بدقة 23 ميغا بكسل بفتحة عدسة 2.0 مع ميزة التقريب البصري optical zoom3x بالإضافة إلى التكبير الرقمي 12X مع ميزة المثبت البصري OIS والتركيز التلقائي بالليزر ، وهناك كدالك ميزة السوبر بكسل للحد من التشويش عند التصوير في الظلام كما تدعم ميزة تصوير الفيديو بدقة 4K .
أما الكمرة الثانية فهي بنفس الدقة ومخصصة لتتبع حركة الأجسام بينما الكمرة التالتة فهي لإستشعار العمق وقد وضعة أسوس هده الكمرات لدعم مشروع التانجو القائم على الواقع المعزز .



أما الكمرة الأمامية فهي بدقة 8 ميجا بكسل ومزودة بفلاش وفتحة عدسة 2.0 ، البطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3300 ميللي أمبير وتدعم الشحن السريع وتقول الشركة أنها تشحن 60% خلال 39 دقيقة فقط .
سيتاح هاتف أسوس زين فون Asus ZenFone AR باللون الأسود خلال الربع التاني من هدا العام في الأسواق الأسيوية ولا معلومات دقيقة عن الأسعار حتى الأن .
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.