.

.
أخبار الإنترنت
recent

افضل 10 هواتف تعمل بشريحتي إتصال متوسطة السعر

هناك نوعان من شريحتي الإتصال في الهاتف من حيت الوضعية ، الأولى والأكثر تداولا تسما وضعية الإستعداد Dual sim standby ويعني أن إحدى الشريحتين سوف تتوقف عن العمل إدا إستقبلت الثانية إتصالا ، أما النوع التاني والأقل إنتشارا وهو الوضع النشيط Dual Active وهنا تعمل الشريحتين معا بالكامل في نفس الوقت ويمكنك إستلام المكالمات من خلال الشريحتين في نفس الوقت .
اليوم سنستعرض لكم أفضل 10 هواتف تعمل بشريحتي إتصال من الفئة المتوسطة  السعر مع العلم أن الأسعار تختلف من وقت لأخر ومن مكان إلى أخر إدا هيا بنا .

1- سامسون جلاكسي samsung galaxy J7 Prime

يأتي بشريحتين في وضع الإستعداد من نوع nano sim ، الهاتف بتصميم معدني مميز ولا يختلف من حيت التصميم عن بقية هواتف سامسونج السابقة .
ويأتي بمستشعر بصمة مدمج مع الزر الرئيسي ، الشاشة محمية بطبقة جوريلا كلاس بمقاس 5.5 إنش وبدقة Full HD وسعر هاتف سامسونج جلاكسي samsung galaxy J7 Prime الأن أقل من 300 دولار .




2- هاتف سوني إكسبريا sony Xperia M5 Dual

هدا الهاتف يدعم شريحتين بوضع الإستعداد بحجم نانو ، وهو هاتف قوي ويتميز بجودة الكمرة ومقاومة الماء والغبار وفق معيار IP68 مع شاشة 5 إنش بدقة FHD ، أطلقته سوني للأسواق في سنة 2016 ويبلغ سعره حوالي 400 دولار .




3- هاتف هواوي بي 9 لايت Huawei P9 lite

هتف هواوي بي 9 لايت Huawei P9 lite يأتي بشريحتين في وضع الإستعداد من نوع نانو سيم ، هدا الهاتف يعتبر نسختا أرخص وأقل تقنية من الهاتف الرائد هواوي بي 9 Huawei P9 .
وجاء بشاشة 5.2 إنش بدقة FHD وهو مزود بكمرة خلفية ومستشعر من صناعة سوني sony وتم الإعلان عنه في شهر ابريل من العام الماضي وسعره الأن حوالي 300 دولار .




4- هاتف أوبو Oppo F1s

وياتي هاتف أوبو Oppo F1s بشريحتي إتصال في وضع الإستعداد من نوع نانو سيم ، وأطلقت عليه الشركة لقب خبير السلفي بسبب كمرته الأمامية التي توفر صور السلفي بدقة عالية في ضل ظروف الإضاءة المنخفضة ، ومزود بمستشعر بصمة مدمج في الزر الرئيسي ، حجم الشاشة 5.5 إنش بدقة HD ومغطاة بطبقة زجاج جوريلا كلاس 4 مما تجعلها مقاومة جدا للصدمات والخدوش ، وسعر الهاتف الأن حوالي 300 دولار .




5- هاتف وان بلاس 3 One Plus

وياتي بشريحتين في وضع الإستعداد من نوع نانو سيم ، ويتميز بتصميم أنيق ويعتبر من الهواتف ذات المواصفات العالية والتكلفة المتوسطة .
وجاء بشاشة 5.5 إنش بدقة FHD ومغطاة بطبقة زجاج جوريلا كلاس 4 ، تم الإعلان عنه في شهر يونيو العام الماضي وسعره الأن حوالي 400 دولار .




6- هاتف هواوي هونر Huawei Honor 6x

هواوي هونر الدي ياتي بشريحتي إتصال في وضع الإستعداد من نوع نانو سيم ، والشاشة بحجم 5.5 إنش بدقة FHD .
هدا الهاتف مزود بكمرة خلفية مزدوجة وتم الإعلان عنه في شهر أكتوبر من العام الماضي بسعر يتراوح بين 150 و 240 دولار بحسب سعة التخزين الداخلية .




7- هاتف إل جي LG K10  2017

هدا الهاتف ياتي بشريحتين في وضع الإستعداد من نوع نانو سم ، وبشاشة 5.3 إنش بدقة FHD وبتصميم يحمل هوية شركة إل جي مميز وأنيق ويضم مستشعر بصمة في الخلف وقد قدمت النسخة السابقة من هاتف إل جي LG K10  2016 أداء جيدا للباحتين عن الإستخدام المتوسط وسعره سيكون بحدود 250 دولار .




8- هاتف شاو مي Xiaomi Mi 5s

وياتي بشريحتين في وضع الإستعداد من نوع نانو سم ، هدا الهاتف جاء بهيكل معدني بمواصفات قوية وسعر منخفض وبشاشة 5.1 إنش بدقة FHD وتم الإعلان عنه في شهر سبتمبر من عام 2016 بسعر يتراوح من 300 إلى 340 دولار بحسب سعة التخزين الداخلية .


9- هاتف شاومي Xiaomi Redmi Pro

هدا الإصدار كدالك من شاومي Xiaomi يأتي بشريحتين إتصال في وضع الإستعداد من نوع نانو سم .
الهاتف بهيكل معدني بمواصفات قوية وسعر منخفض ، الشاشة 5.5 إنش بقة FHD مع كمرة خلفية مزدوجة وسعره يتراوح ما بين 250 إلى 300 دولار بحسب النسخة وحجم الرام والذاكرة الداخلية والمعالج .




10- هاتف أوبو Oppo A57

عاشرا وأخيرا حضرة معنا شركة أوبو Oppo مرتا أخرى بهاتفها الأخير Oppo A57 والدي ينتمي إلى فئة الهواتف المتوسطة المواصفات ومنخفضة السعر .
يأتي بشريحتين في وضع الإستعداد من نوع نانو سم ومزود بماسح البصمة المدمج في الزر الرئيسي وشاشة 5.2 إنش بدقة FH وتم الإعلان عنه في شهر نفمبر العام الماضي وسعره الأن حوالي 230 دولار .



إنتهينا من قائمة احسن عشرة هواتف بشريحتي إتصال متوسطة السعر ومميزة شاركنا رأك بالهاتف الدي أعجبك ولا تنسى متابعتنا على فيسبوك وثوثر ليصلك كل جديد 
شاهد أيضا :
افضل 10 هواتف ذكية بسعر متوسط ومناسب وإمكانيات مذهلة
- مواصفات وسعر هاتف ال جي ستايلو LG STYLO 3 مع قلم ضوئي وتصميم مميز
- مواصفات وسعر هاتف انفينيكس زيرو 4 بلس INFINIX ZERO 4 PLUS القوي
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.