.

.
أخبار الإنترنت
recent

تطبيق جديد لمشاهدة جميع القنوات الناقلة للمباريات والأفلام على الهاتف بدون تقطع

محبا بكم أعزائي متابعي مدونة تيك نيك في هدا الجزء الدي سنعرض على حضراتكم تطبيق SwiftStream الدي يأتي مع إقتراب كاس إفريقيا للأمم ، ونضرا لكثرة الطلباتت على موضوع  يشمل الإيبي تيفي IP TV 




مميزات تطبيق SwiftStream لمشاهدة جميع القنوات على الهاتف

يعتبر منصة تشمل الكثير من الإذاعات والقنوات الرياضية منها والترفيهية والأفلام أو الأخبار وقنوات المعروفة في جميع الدول العالمية والعربية .
وإدا تحدتنا على مجال الرياضة فتطبيق SwiftStream يضمن لك مشاهدة الكثير من القنوات الرياضية على هاتفك المجانية منها أو المدفوعة .
ومن القنوات المدفوعة الشهيرة نتحدث عن باقة البين سبور bein sport حيت يمكنك مشاهدة جميع قنوات البين سبور bein sport على هاتفك مجانا وبدون تقطع وبجودة عالية ، هدا لأن التطبيق لا يقوم بوضع سيرفورات الستريمن على منصاته وإنما يضع روابط مباشرة ويضعها من أجل المشاهدة وهدا يضمن لكم عدم وجود إنقطاعات أتناء مشاهدة القنوات .
التطبيق كدالك يضمن لك مشاهدة بعض القنوات الرياضية المدفوعة بجودة أنترنت ضعيفة لأنه يتيح لك مشاهدة القنوات بتقنية الستندار ديفينيشن والهاي ديفنيشن .
تطبيق Swift Stream يضمن لك مشاهدة بعض باقات الأفلام المعروفة مثل باقة OSN إلا أن النقطة السلبية فيه هي كثرة الإعلانات غير ذالك فالإشهارات لا تظهر إلى عند بداية تشغيل القنات أو أتناء البحت عن قنات .
إدا أتمنا من صميم قلبي أن هدا الشرح قد نال إعجابكم 
وهدا رابط تحميل التطبيق  Swift Stream 

Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.