.

.
أخبار الإنترنت
recent

تطبيق رائع لزيادة وتسريع الأنترنت على الهاتف سيفاجأك

هل تعاني من أنترنت ضعيفة ؟ ،هل تشكوا دائما من بطء الأنترنت على الهاتف ؟ ،هل تريد تسريع الأنترنت على هاتفك ؟ ، إدا تابع هدا الشرح الدي سأقدم لك من خلاله أحدث طريقة وأحسن طريقة لتسريع الانترنت على الهاتف .




طريقة تسريع الأنترنت على الهاتف

هناك الكثير من الشروحات التي تشرح طريقة زيادة سرعة الأنترنت لاكن الأغلبية الساحقة من هده الشروحات لا تعمل إطلاقا أو لم تعد تعمل نظرا لأن شبكة الأنترنت في تطور مستمر ، وقد قمت بالبحت كثيرا في هدا الأمر حتى وجدت أحد المتصفحات الجديدة والدي أدهلني بسرعته .

متصفح Puffin Web Browser لتصفح الأنترنت على الهاتف بسرعة خيالية 

متصفح Puffin Web Browser صراحتا فاجأني كثير بسرعة الأنترنت التي يمنحها هدا المتصفح والتي تصل حتى 600 ميغا بت في الثانية والتي تخول لك تصفح المواقع ومشاهدة مقاطع الفيديو حتى وإن كانت بدقة 4K بسرعة البرق وبدون إنقطاع ، وكدالك يمكنك تحميل الفيديوهات والتطبيقاب بسرعة تحميل كبيرة .

طريقة عمل متصفح Puffin Web Browser

هدا المتصفح يعمل عن طريق الاتصال بسرفورات خاصة بالشركة المطورة هدا الأمر مشابه لتقنية الفي بي أس التي تربط بين الحواسيب .
ويمكنكم تحميل تطبيق Puffin Web Browser من الرابط ستجدونه في الأسفل تم تثيبه بالطريقة العادية تم الإستمتاع بسرعة الأنترنت الهائلة التي يمنحها حتى ولو كنتم تستخدمون شبكات الجيل 2G و 3G ، بعد التجربة لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم وآرائكم حوله
رابط تحميل تطبيق Puffin Web Browser
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.