.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات الحاسوب الخارق Acer Predator 21X أغلا لاب توب في لعالم

هل هناك حاسوب أو لاب توب يستحق سعر 9000 دولار شركة ايسر Acer تقول نعم وتكشف عن حاسوبها المحمول المسمى  Acer Predator 21X في معرض Ces 2017 إدا هيا بنا لنكتشف أهم مميزاته .


مميزات ومواصفات لاب توب  Acer Predator 21X 

وسنبدأ مع شاشة الحاسوب المنحنية بمقياس 21 إنش وبدقة 1080*2560 وهي الأولى من نوعها على أجهزة حاسوب محمول ، ويحتوي جهاز  Acer Predator 21X على أربعة مداخل ثلاثة USB والرابع قارء SD بالإضافة إلى مدخل USB thunderbolt ويجد مدخلان للكهرباء من الخلف وهدا ما يعطينا فكرة مسبقة عن حجم إستهلاكه للكهرباء .


ويأتي جهاز Acer Predator 21X ب Mechanical Keyboard كامل ومزود بمعالج I7-7820HK الجديد من أنتل رباعي النواه بتردد يصل حتى 4.4 جيجا هرتز ، الرام يصل 64 جيجا بايت من نوع ديدي أر 4 وهدا رقم فائق خاصتا بالنسبة لحاسوب محمول .
ويأتي الجهاز ب 2 كروت الشاشة nvidia 1080 بفيديو رام 8 جيجا بايت وهدا يعني تجربة ألعاب قوية بالإضافة لإمكانية إستخدامه للبرامج الثقيلة مثل التصميم والمنتاج وهو يأتي بداكرة تخزينية تصل حتى 1 تيرا بايت وذاكرة هارد درايف 1 تيرا بايت كدالك وهي ممتازة جدا .
السؤال الأن لكم هل فعلا حاسوب Acer Predator 21X يستحق 9000 دولار ؟
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.