.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اي 7 Galaxy A7 | 2017 بميزة مقاومة الماء والغبار

سامسونج جالكسي اي 7 Samsung Galaxy A7 النسخة الجديدة من هده السلسلة والدي أعلنت عنه شركة سامسونج Samsung في معرض CES والدي جاء هده المرة بمميزات جديدة لم تكن في النسخ السابقة فهيا بنا نتعرف على أبرزها .


مميزات ومواصفات هاتف سامسونج جالكسي اي Samsung Galaxy A7 2017 .

جاء جالكسي اي Galaxy A7 بهيكل معدني وجهة خلفية مقاومة للخدش وطبقة زجاجية لحماية الواجهة الأمامية مثل الموجودة في جالكسي اس 7 .
من الواجهة تجد في الأعلى سماعة المكالمات وبجانبها الكمرة الأمامية ومستشعر ، وأسفل لشاشة نجد الزر الرئيسي وزرا لمس .
في الجانب الأعلى للهاتف يوجد مدخل لتركيب ذاكرة خارجية ، ومن الأسفل منفد الشاحن USB-C ومدخل لسماعة المكالمات 3.5 ملم .
في الخلف نجد الكمرة مربعة الشكل على المنتصف وبجانبها فلاش وأسفلها شعار سامسونج .


على الجانب الأيمن زر الطاقة وسماعة خارجية ، وعلى اليسار زرا التحكم في الصوة وأسفلهم مدخل لتركيب شريحتي إتصال ولا تتوفر معلومات على وزن الهاتف ، أما سماكته فهي 7.9 ملم ، ويدعم شبكات الجيل الرابع بالإضافة لوجود مستشعر بصمة مدمج مع الزر لرئيسي .
شاشة هاتف هاتف سامسونج جالكسي اي 7 Galaxy A7 مقاسها 5.7 إنش بدقة Full hd وبكثافة 386 بكسل لكل إنش من نوع سوبر أموليد ومحمية بطبقة زجاج جوريلا كلاس وتشغل مساحة 73.6% من مساحة الهاتف الكلية .
من حيت الأداء يعمل جالكسي اي 7 Galaxy A7 بنظام أندرويد مارشميلو وبمعالج Exynos 7880 Octa تماني النواه بتردد يصل حتى 1.9 جيجا هرتز ومرفق بمعالج رسوميات من نوع Mali-T830MP2 ، الرام 3 جيجا باية وذاكرة التخزين الداخلية 32 جيجا .
الكمرة الخلفية بدقة 16 ميغا بكسل بفتحة عدسة 1.9 ومزودة بتقنية التركيز التلقائي للصور مع فلاش ، أما الكمرة الأمامية فبدقة 16 ميغا بكسل كدالك وبفتحة عدسة 1.9 .
البطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3600 مللي أمبير تدعم الشحن السريع ويتميز هاتف جالكسي اي 7 Galaxy A7 بميزة مقاومة الماء والغبار وهي ميزة جديدة لم نعهدها في الهواتف السابقة وسيتوفر بعدة خيارات من الألوان منها الأسود والأزرق والوردي والذهبي ومن المتوقع أن يتوفر في الأسواق العالمية خلال الشهر الحالي وتقول التسربات أن سعره يتراوح بين 500 دولار أمريكي 
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.