.

.
أخبار الإنترنت
recent

كل شيء عن العملة الرقمية ريبل ripple وطريقة الحصول عليها

تعتبر العملة الرقمية ريبل ripple من أبرز العملات الرقمية في العالم وتحتل المركز التالت عالميا من حيت السيولة حيت تبلغ سيولتها حتى الأن 228،936،429 دولار أمريكي ، هده العملة هي من إنتاج شركة "اوبن كوين" وقد جمعة هده الشركة تمويلات من عدد من الشركات والمستثمرين الكبار مثل "غوغل فنتشرز" و"أندرسون هوروويتز" و"لايتسبيد فنتشر بارتنرز" ومصادر اخرى.
تم إنتاج عملة " سنة 2013، و قد جذبت العديد من المستثمرين و منها جوجل، و تبلغ قيمة XRP واحدة 0.0065 دولار، ويعتقد المؤسس الشريك في "اوبن كوين" كريس لارسن ان وجود شركة مركزية وراء العملة يخدم مصالح مستخدميها ، وقال أن "اوبن كوين" تعتزم الحصول على 25 في المئة من كل الكميات الموجودة من "اكس آر بي" XRP وهو مواقع صرافة وتوزيع بديلة للعملات .

طريقة عمل الريبل ripple

وتعمل منصة الريبل على خدمة غرضين: شبكة دفع مفتوحة المصدر وموطن لسك العملة الجديدة اكس آر بي، وكشبكة دفع يوفر الريبل دفعات عالمية مجانية وامكانية الدفع بأي عملة عبر استخدام مواقع تبادل العملات مع بروتوكول مفتوح يستطيع أي مطور استعماله، ويقول لارسن "إن شبكة الريبل مثل اتش تي تي بي للأموال، وفي وسع المستخدمين والتجار وأي شخص استعمالها مجانا ودون ترخيص".
ويستطيع المشاركون استبدال الدولار والين واليورو، وتدخل كل هذه العملات في النظام من خلال "بوابة" قد تتمثل في صديق أو حي أو مجموعة، واذا اقتحم هاكر احدى البوابات يستطيع المستخدم الانتقال الى البوابة التالية، والعملة الوحيدة التي لن تكون في حاجة الى ادخال في منصة الريبل ripple عبر بوابة هي "اكس آر بي"، وهذه ميزة تتفوق بها على "بيكتوين".
ويمكن الحصول على عملة ريبل والحصول على 50 وحدة من الريبل هدية عند تسجيلك في موقع الشركة تعادل حاليا 0.00055 ساتوشي
إدا كان لديك أي سؤال متعلق بالعملات الرقمية بشكل عام لا تتردد في طرحه هنا

عالم العملات الرقمية
وبامكانك تصريف هذه العملة الى يورو او دولار او بيتكوين من خلال الموقع نفسه ولكي ترسل هذه العملة الى محفظتك بعد التحويل يجب ان تقوم بتفعيل حسابك باثبات الهوية الشخصية والعنوان وطريقة الحصول عليها هي كالتالي :




أولا الدخول إلى منصة الشركة وإنشاء حساب وتفعيل الإيمايل للإشارة منصة gatehub تتمتع بحماية قوية حيت تقوم بعمل حماية عن طريق خاصية google Authenticator .
بعد إتمام عملية التسجيل عليك القيام بتفعيل حسابك وذالك بإرسال صوة من بطاقتك الشخصية أو جواز السفر وصورة من  إثبات العنوان كفاتورة ماء أو كهرباء أو كشف حساب بنكي ويجب أن يكون العنوان فيها مطابق للبطاقة وسيتم تفعيل حسابك في مدة تصل إلى 24 ساعة.
أما طريقة شراء الريبل ripple فهي تتم إما من خلال البتكوين أو التحويل البنكي أو الإتريوم والإتريوم كلاسيك وذالك بالضغط على Deposit





طريقة تحويل ريبل إلى الأورو أو إلى البتكوين أو الإتريوم هي بالدخول إلى exchange 




لمشاهدة شريط سعر صرف الريبل مقابل العملات الأخرى إضغط على ""



أما طريقة سحب المال من منصة gatehub فتتم بنفس طريقة الإيداع وهي إما عن طريق التحويل البنكي أو البتكوين أو الإتريوم والإتريوم كلاسيك



للمزيد من المعلومات بهدا  الخصوص لا تترددوا في التواصل معنا 
للمزيد حول العملات الرقمية والربح من خلال الإستثمار فيها شاهد الشرح التالي :
للإستثمار في العملة الرقمية

Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

هناك 3 تعليقات:

  1. مرحب اخي الكريم ،
    أنا مهتم بهذه العملة كثيرا لأنها عملة واعدة وستكون لها قيمة مع الموقت لذا أنا أقوم بتعدينها وكذلك فتحت حساب على موقع الشركة وقامت بإهادئي 31 ريبل .. لدي سؤال بخصوص الإداع ، قمت مؤخرا بفتح محفظة على مواقع التدوال بولونيكس وعندما أردت أن آخذ رقم ريبل للإرسال إليها من الموقع التي أعدن عليه عليه العملة أعطاني الموقع معلومة وهو أنه في حالة الإيداع سيتم خصم مني قيمة 20 ريبل نتيجة فتح الحساب لذا أود سؤالك هل إذا قمت بإرسال الريبل لهذا الموقع الذي شرحته سيتم خصم مني عمولة كما في موقع بولونيكس ؟
    شكرا لك على الشرح وأتمنى أن ترد علي

    ردحذف
  2. انا سجلت في الموقع ولكن لا اعرف كيفية تسجيل البطاقة الشخصية أو الحساب البنكي أو شراء العملة وكنت اريد معرفة سعر العملة في الوقت الحالي 2017/06/22

    ردحذف
  3. لمن يقدر علي مساعدتي هذا رقم الواتس اب 01067003668

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.