.

.
أخبار الإنترنت
recent

حصريا : تصفح الفيسبوك وواتساب ومجموعة من التطبيقات على هاتفك بدون أنترنت

مرحبا بكم أحبابي في هدا الشرح على موقعكم تيك نيك والدي نحرص فيه على تقديم كل ماهو جديد وحصري .
اليوم سنقدم لكم طريقة جميلة وحصرية لم يتم شرحها من قبل على المواقع العربية ، وهي تشغيل الفيسبوك وواتساب وانستقرام وسناب شات وفايبر ومجموعة من التطبيقات على هاتفك بدون أنترنت بإستخدام بطاقة إتصال رائعة جدا.




شرح بطاقة الإتصال SIM 360

بإستخدامك لشريحة الإتصال ستتمكن بكل سهولة من الحصول على أنترنت مجاني ودائم يمكنك من تشغيل وتس اب وفيسبوك والعديد من التطبيقات مجانا لمدة سنة كاملة دون أن تدفع لأي شركة ،هذا الأمر يمثل عائق لبعض الناس الذين لا يتوفرون على اتصال انترنت في منازلهم أو يتنقلون بكثرة من بلد إلى آخر، اليوم لن تحتاج للأنترنت الواي فاي لاستعمال تطبيقات التواصل الإجتماعي مع هذه الشريحة التي تدعىSIM 360.



هده البطاقة يتم شرائها في لأول مرة بثمن 35 دولار وستستفيد منها لسنة كاملة بعدها يمكنك تجديدها بدفع 10 دولار فقط وهدا تمن مناسب جدا مقارنتا بما ستدفعه في شراء الصيد و هدا يعطينا حرية تامة ويجعلنا لا نقلق أبدا من نفاد الرصيد عام كامل.
وبعد التجربة  وجدتها فعلا أنها تشتغل بشكل كبير وسريع ولا توجد أية مشكلة في عملها .

طريقة تشغيل بطاقة SIM 360 

بعد الحصول على البطاقة ما عليك سوى ضبط إعدادات APNs من خلال Access point names بالمعلومات التي سيتم إرسلها إليك عبر رسالة نصية بعد دالك يمكنك التمتع بمميزات هده الشريحة الرائعة بكل حرية وتصفح الوتساب وفيسبوك وفايبر وكل التطبيقات الأخرى مجانا وبدون قيود سنة كاملة .
لشراء البطاقة عليكم التوجه إلى موقع الشركة الرسمي www.indiegogo.com
شاهد الفيديو الدعائي للبطاقة


Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.