.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات وسعر نظارة سناب شات Spectacles Snapchat

يبدوا أن شركة سناب تريد دخول مرحلة جديدة وأكتر تطورا ، حيت بدأت بتغير إسم الشركة من سناب شات إلى سناب فقط ثم أعلنت عن نضارة لالتقاط الفيديو Spectacles .

- مواصفات نظارة سناب شات 

لم يعد التصوير والنشر بتطبيق سناب شات عبر هاتف ذكي فقط الأمر أصبح مختلفا بعد إعلان شركة  سناب عن أول منتجاتها الإلكترونية نظارة شمسية مزودة بكمرات تحمل اسم spectaculars تسجل مقاطع الفيديو بشكل دائري يمكن مشاهدتها من جميع الإتجاهات وتعمل البطارية ليوم كامل دون شحن وفقا للشركة .
النظارة مزودة بإضاءة مثبت في مقدمتها تبين للأشخاص المحيطين بدء تسجيل الفيديو وتحتوي على كمرة بزاوية 115 تقارب زاوية رؤية الإنسان تلتقط الصور والفيديو وترفعها إلى التطبيق في خانة الذكريات ، تستطيع نظارة سناب تسجيل فيديو مدته 10 ثوني إدا ضغطت لمرة واحدة على الزر الجانبي المثبت في النظارة وتصور فيديو مدته 30 ثانية إدا ضغطت ثلاث مرات على نفس الزر .


وكونها نظارات شمسية يساعد على إخفاء الكمرة لاكن في نفس الوقت يحد من إستخدامها إد يحتاج مستخدمها إلى إرتداءها في ضوء النهار .
ولا يبدوا أن سناب شات مندفعة إلى طرحها بقوة في السوق وقال رئيس الشركة أنهم يحاولون نشرها في السوق لاكن ببطء لقياس مدى إقبال الناس عليها ومن المتوقع أن تطرح نظارة سناب شات الجديدة بعدة خيارات من الألوان في الأسواق قبل نهاية العام الجاري مقابل 130 دولارا .
النظارة أثارة جدلا واسعا فيما يتعلق بالخصوصية بحيث لا تظهر أنها كمرة مما يشجع بعظ المتطفلين على تصوير الأخرين لاكن ربما إلتقاطها للفيديو في النهار فقط يحد من من خطورة ذالك .
هل أنت مستعد لدفع مبلغ 130 دولار لإقتناء واحدة ؟ .. شاركنا رأيك
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.