.

.
أخبار الإنترنت
recent

فوائد وحيل عجيبة للهواتف الذكية عليكم معرفتها

ربما يكون الهاتف أكتر شيء يلازمك في حياتك ، اليوم سنكشف لكم عن طرقا عجيبتا وحيلا فريدة ستغير من إستعمالكم لهاتفكم الذكية فهيا بنا ..



- طريقة إخفاء الإعلانات من ألعاب الهاتف الذكي 

لعل أكتر ما لا يحبه محبو ألعاب الهاتف هو ظهور الإعلانات عند اللعب ، هناك حل بسيط وسريع لهده المعضلة كل ما عليك هو تحويل الهاتف إلى وضع الطيران ولن تظهر لك الإعلانات وقت اللعب .


- طريقة تحويل الهاتف إلى جهاز تحكم بالالعاب 

كل ما  تحتاجه لجعل هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم في الألعاب هو تطبيق مشترك بين الهاتف والحاسوب تحمله على الجهازين ، هدا التطبيق يعمل على كل هواتف الأندرويد والأيفون ويمكن ربطه بالواي فاي أو البلوتوت وحتى طريقة الربط سهلة جدا فقط يجب أن تشغل التطبيق في كلا الجهازين والإتصال بالحاسوب عن طريق الواي فاي أو البلوتوت ، هدا التطبيق يسمى "" ويملك أكتر من 25 نظام تحكم مختلف من نظام الإكس بوكس إلى نظام التحكم بسيارات السباق ويمكن كدالك إستعمال الهاتف كفأرة منفصلة أو لوحة مفاتيح .

- صنع مكبر صوت للهاتف 

لصنع مكبر صوت للهاتف لزيادة حدة الصوة تحتاج إلى لولب كرتوني أو بلاستيكي وكأسان بلاستيكيان تم يجب أن تتقب اللولب بحيث تدخل الهاتف في الثقب تم تتقب الكأسين تقوب دائرية لتدخل كل جهة من اللولب في كأس ، الأن أنت تملك مكبر صوت ممتاز فإستمتع بهده التجربة .


- الترجمة الآنية للنصوص من خلال كمرة الهاتف 

يمكنك ترجمة النصوص والكتابات من خلال كمرة الهاتف حيت تعمل هده الترجمة من خلال تطبيق ترجمة جوجل ولعلمكم فهده الترجمة تعمل حتى ولو لم تكن متصل بالأنترنت فقط يجب تحميل اللغة قبل ذالك تم إستعماله بشكل عادي ، أدخل التطبيق وإضغط على رمز الكمرة وستندهش أن كلما تراه عيناك بلغة لا تفهمها سيترجمها لك الهاتف .

إدا إستفدت من هده الطرق فلا تبخل علينا بتعليقاتك وتشجيعاتك
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.