.

.
أخبار الإنترنت
recent

عودة الأسطورة نوكيا من جديد بهاتف Nokia D1C بنظام الاندرويد

لاسلام عليكم متابعي مدونة تيك نيك الأعزاء ، متى كانت أخر مرة سمعت فيها خبا عن شركة نوكيا nokia ، نحن لم نشاهد أي هاتف جديد مند سلسلة اللوميا ، ولاكنا اليوم إنشاء الله سنكشف لكم عن هاتف جديد من نوكيا فهل ستعود الشركة إلى سابق عهدها ؟. 
إنتشرت العديد من الشائعات هده الأيام حول شركة نوكيا nokia حيت أن هناك كلام يقال أنها ستطلق سلسلة جديدة من هواتفها بنظام الأندرويد والهاتف الجديد سيحمل إسم نوكيا nokia D1C .



الهاتف تم تجربته على منصة Geekbench بتاريخ 30 سبومبر 2016 ، ولمن لايعرف منصة Geekbench فهي منصة لإجراء التجارب لمعرفة نسبة أداء الهواتف من ناحية المواصفات التقنية .



في حدود المعلومات المتوفرة لدينا فإن هاتف D1C سيأتي بنفس معالج هاتف جلاكسي القادم وهو معالج Snapdragon 430 SoC بداكرة وصول عشوائية قدرها 3 جيجابايت وبنظام تشغيل أندرويد android 7.0 .
هاتف nokia D1C سيأتي بشاشة دقتها Full HD بمقاس 5.2 أو 5.5 إنش أما بخصوص كمرة الجهاز فلا تتوفر معلومات عن دقتها وربما تكون مزدوجة أو ربما تأتي بمواصفات كبيرة كما فعلة شركة نوكيا مع إصدارات اللوميا ، وحسب ما نشر موقع phonearena أن الشركة تعمل على نشر مجموعة هواتف أخرى تنتمي لهده السلسلة وستعتبر نقلتا نوعيتا لشركة نوكيا بعد أن كانت وشيكتا على إغلاق صفقاتها .

هاتف نوكيا nokia D1C 

يعتبر المنقد المحتمل للعلامة التجارية نوكيا ويعتبر الحدث الأبرز في نضر كل المتابعين للمجال الهواتف الذكية فهل ستفاجأنا نوكيا بعودة قوية للأسواق العالمية ؟
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.