.

.
أخبار الإنترنت
recent

جالكسي اس 8 galaxy S8 وتسريبات مهمة

مؤخرا دارة شائعات كثيرة أن HTC تعمل على هاتف بدون مدخل سماعات والأن شائعات وتحليلات تقول أن سامسونج تسير بنفس الخطوات وليس أي هاتف الكلام هنا عن هاتفها الرائد اس 8 .



شاهد أخر المستجدات (سامسونج جالكسي اس 8 | samsung galaxy S8 اخر التسريبات) خلال مؤتمر الإعلان عن هاتف جلاكسي نوت 7 سخر أحد مسؤولي شركة سامسونج من أنباء إلغاء مدخل السماعات في هاتف أيفون 7 ، لاكن سامسونج قد تفعل نفس الشيء مع galaxy S8 وتلغي هدا المدخل وفقا لتسربات نشرتها مواقع عالمية .
تحليلات إعلامية قالة أن سامسونج سوف تلجأ إلى إلغاء مدخل السماعات في هاتفها الجديد حتى لا تتأخر في هدا القرار الدي ستلجأ إليه الكثير من الشركات وقالت أن شركات (أبل و موتورولا و أوبو) هي الرابح الأكبر من هدا القرار كونها إتخذته مبكرا قبل أن تظهر في توب المقلد عادين أن المستقبل بالفعل لإلغاء هدا المدخل .
من الضروري معرفة أن هده الشائعات جاءت بعد بيان صحفي أطلقع منتدى USB وهو مجموعة غير ربحية تهدف لتطوير ودعم منافد USB-C ورفع جودتها ، البيان الصحفي يعلن أن منفد USB-C هو الحل الأنسب لتوصيل الصوتيات الرقمية بما في دالك سماعات الرأس والأذن الخاصة بالهواتف المحمولة ، وأوضح المنتدى أن نقل الصوة عبر هدا المدخل يقلل من إستهلاك الطاقة بالإضافة إلى إلى فتح الباب لمميزات أخرى متل تقليل سماكة الجهاز وتحسين مقاومة الماء وفتح باب الإبتكار من خلال إستغلال المساحة وإضافة مميزات أخرى .
وبعيدا عن مدخل السماعة تحدثت التسريبات أن هاتف galaxy S8 سيأتي بشاشة دقتها 4K وسيكون بنسختين من حيت حجم الشاشة  الأولى 5.1 و الثانية 5.5 إنش بالإضافة إلى نسختين من المعالج هما سناب دراغون 830 ومعالج إكسينوس 8895 ، ومن المتوقع أن يقفز الرام من 4 إلى 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزين خارجية وسط توقعات بوجود كمرتين خلفيتين وماسح لقزحية العين .
على الأغلب سيتم الكشف عن هاتف جلاكسي S8 في شهر أبريل 2017 في معرض بارشلونة ويعد هاتف Samsung galaxy s8 هده المرة أكتر من مجرد هاتف رائد بالنسبة لسامسونج بل سيلعب دور المنقذ من أزمتها مع النوت 7
شاهد ايضا :
مواصفات جهاز جالكسي بوك | Galaxy Book لاب توب متحول
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.