.

.
أخبار الإنترنت
recent

طريقة إختيار أفضل التطبيقات والألعاب الموجودة بإستخدام تطبيق app mahal

لعل من أصعب الأمور التي تواجه مستخدمي التطبيقات عبر العالم هي طريقة إختيار أحسن تطبيق من بي أخرى تقدم نفس الخدمة ، حيت عادتا ما نجد تطبيقات لا طائل منها أو لا تعمل أساسا ونضيع وقتنا في تحميلها وتثبيتها تم إزالتها في مابعد.
اليوم سنقدم لكم تطبيق رائع وهو app mahal متجر عربي مميز يتيح لمستخدميه إختيار أحسن الألعاب والتطبيقات من بين الملايين المتاحة على متجر البلاي ستور حيت يصعب العثور على أفضلها سوء المجانية أو المدفوعة .



في أب محل app mahal يتم ترشيح تطبيقات وألعاب لك بناء على آراء وتقييمات المستخدمين الأخرين لهده التطبيقات ، ويتميز app mahal كدالك بوجود منصة خاصة لمناقشة آراء المستخدمين في كل تطبيق وسبب تقيمهم له من وجهة نظرهم مما يساعد كدالك في تكون صداقات والتعرف على أشخاص لهم نفس الميول الفكرية .



كما توجد مسابقة أسبوعية في التطبيق يحصل الفائز فيها على هاتف ، ويتميز كدالك تطبيق app mahal بإمكانية إرسال رسائل خاصة من مستخدم لأخر .
التطبيق مجاني وهو متاح لأجهزة الأندرويد فقط ويمكن تحميله من متجر الجوجل بلال من هنا == app mahal

Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.