.

.
أخبار الإنترنت
recent

ساعة سامسونج جير اس 3 - Samsung Gear S3 | كل ما تريد معرفته

أعلنت شركة سامسونج خلال المعرض السنوي IFA في برلين عن الإصدار الجديد من الساعة الذكية جير Gear بإسم جير اس 3 Gear S3 .


ومثل الإصدارات السابقة جاءة جير اس 3 Gear S3 بنسختين ، نسخة تحمل إسم كلاسيك والأخرى فرونتير frontier .
النسخة الكلاسيك كما يتضح من إسمها تتسم بتصميم أنيق وكلاسكي رفيع الذوق ولا يتوفر بها إمكانية الإتصال بشبكات الجيل الرابع 4G على عكس نسخة فرونتير frontier والتي تحمل مظهرا رياضيا أكتر شبابية وتضاريسا في التصميم ، وتتوفر فيها إمكانية الإتصال بشبكات الجيل الرابع مباشرتا بدون الهاتف كما أن نسخة فرونتير تظهر الأزرار الجانبية مسطحتا وطويلة على عكس النسخة الكلاسك التي تظهر فيها  الأزرار دائرية وبارزتا للخارج .


تأتي النسختان بشاشة دائرية من نوع سوبر أموليد بحجم 1.3 إنش وبخاصية Always On Display التي تعرض التوقيت وبعض التنبيهات دون الحاجة لإضاءة الشاشة ، وجاءت الشاشة محمية بطبقة زجاجية من نوع +Gorilla Glass SR .
الساعة بنسختيها تحتوي على إطار خارجي قابل لدوران وقد كان متوفرا في الإصدار السابق اس 2 إلى أن هذه المرة له فائدة هي إمكانية الرد أو رفد المكالمات عن طريق تحريك الإطار ، كما يمكن إستخدامه في التحكم بمستوا الصوتيات وعند ضبط المنبه أو الساعة يستخدم في تغير الأرقام .


الساعة تستطيع العمل في أقصى ظروف التشغيل ، فبجانب معيار IP68 المضاد للماء والغبار حاصلة على معيار عسكري يجعلها تستمر في العمل في أصعب الأوقات .


تأتي الساعة ببطارية بسعة 180 ملي أمبير وهي أعلى من الإصدار السابق ب 130 ملي أمبير ، كما وفرت سامسونج نظام لطاقة عند إستخدامه يجعلها تعمل ليوم كامل مستهلكتا نسبة %5 فقط من البطارية وننتظر تجربة فريق تيك نيك لساعة لتأكد من هدا الرقم .
أما تحت الغطاء فالساعة مزودة بمواصفات منافسة وقوية حيت توفر حساسا لقياس الإرتفاع عن سطر البحر ومقياس لمستوا الضغط الجوي وحساس لسرعة ومستشعر ضوئي لنبضات القلب ومستشر GPS لتحديد المواقع ، كما تتوفر فيها سماعة خارجية ومايكرفون مما يتيح إجراء وإستقبال المكالمات دون الحاجة لإستخدام الهاتف على الإطلاق ، وهي تعمل بنظام تايزن الخاصة بسامسونج ، وتقول الشركة إن المتجر الخاص بنظام تايزن يحتوي على أكتر من عشرة ألاف تطبيق .
الساعة تعمل بنظام أندرويد ولم تتحدث سامسونج عن توافقها مع أجهزة IOS لاكن موقع SAMMOBILE ذكرا أنها ستدعم نظام IOS .
يبدو أن سوق الساعات الذكية أخد في النمو وبطريقة سريعة فهل تمتلك ساعتا ذكية أو تفكر في شراء واحدة ، وهل ستكون ساعة سامسونج ضمن إختياراتك ؟
شاركنا برأيك
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.