.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات هاتف جوجل Pixel و Pixel XL وموعد الاعلان

واصلة جوجل حملتها الدعائية لمؤتمرها الدي سينعقد في الرابع من أكتوبر القادم في مدينة سان فرانسيسكو الامريكية والتي ستطلق فيها هاتفين جديدين وهما Pixel و Pixel XL ، ويبدو حسب التقارير أن جوجل قد ألغت الإسم nexus من هواتفها التي أطلقتها في السنوات الماضية .


التسريبات تحدثت أن الهاتفين سيكونان من تصنيع شركة HTC وبحجمين مختلفين :
الأول هاتف Pixel 
وسيأتي بشاشة مقاسها 5 إنش وبدقة فول إتش دي 
التاني هاتف Pixel XL 
وسيأتي بشاشة مقاسها 5.5 إنش وبدقة كواد إتش دي ومن نوع أموليد وسيزود Pixel XL ببطارية بسعة 3450 ملي أمبير وهي أقوى من بطارية أخيه الأصغر Pixel الدي سيأتي ببطارية بقدرة 2770 ملي أمبير .
كلا الهاتفين سيحملان معالج Snapdragon 821 الجديد ومعالج رسومياية Adreno 530 مع رام 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 32 جيجا بايت مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية ، وكمرة خلفية 12 أو 13 ميغا بيكسل وكمرة أمامية 8 ميغا بيكسل .
الهاتفين مزودان بمدخل من نوع USB-C لدعم الشحن السريع ، وكلا الهاتفين سيعملان بنظام أندرويد 7 مع دعم منصة الواقع الإفتراضي التابعة لجوجل Daydream .
لاكن ما أزعج الكثيرين هي الصور المسربة لتصميم الهاتفين التي تفتقد للمسة الجمالية رغم الهيكل المعدني .


وجاء في ظهر الهاتفين مستشعر للمس في الوسط وفي الأعلى على اليسار كمرة وفلاش ومستشعرات .
ووفق تقرير صحفي فإن سعر هاتف Pixel سيبدأ من 650 دولار مما يجعله قريبا من سعر الجلاكسي نوت 7 والأيفون 7
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.