.

.
أخبار الإنترنت
recent

طريقة حفظ ومزامنة ملفاتك على جوجل درايف من جميع الأجهزة التي تمتلكها ومن خلال الحاسوب

مرحبا بكم في مدونة تيك نيك ، سنستعرض اليوم كيفية دمج جوجل درايف google drive على جهازك الكومبيوتر والدي سيمكنك من :
حفظ ملفاتك على جوجل درايف من خلال الويندوز مباشرتا بدون فتح المتصفح .
مزامنة ملفاتك بين جوجل درايف والكومبيوتر لتجدها جاهزتا في إنتظارك من غير تحميل .

- طريقة حفظ ومزامنة ملفاتك على جوجل درايف من خلال الويندوز

ستحتاج في هدا الشرح إلى جهاز لابتوب وحساب جوجل تم قم بتوجيه متصفحك والدخول إلى www.drive.google.com ، بعد الدخول إلى الموقع سيطلب منك تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك .
بعد تسجيل الدخول سيوجهك المتصفح إلى صفحة جوجل درايف الرئيسية بعدها إضغط على Get drive for pc في أسفل اليسار من الشاشة كما يبين في الصورة .



بعد دالك سيوجهك المتصفح إلى صفحة لتحميل تطبيق اللدرايف فإضغط على download for pc كما في الصورة .



تم على accept and install لبدء التنزيل .



بعد دالك إفتح الملف الدي قمت بتنزيله تم قم بتثبيته بشكل عادي ، بعد دالك سيطلب منك البرنامج تسجيل الدخول بالحساب الخاص بك بعد دالك إضغط على next ثلاث مرات ستظهر لك نافدة لمجلد تحت عنوان google drive وسيبدأ التطبيق بمزامنة كل ملفاتك التي قد قمت برفعها من قبل على الموقع إلى هدا المجلد وبهدا يمكنك التعامل معها مباشرتا بعد أن تنتهي المزامنة بدون الحاجة إلى أنترنت .



ولفتح مجلد الجوجل درايف مرتا أخرى ستجد أيقونته على سطح المكتب ، ولكي ترفع أي ملف إلى اللدرايف ما عليك إلى نسخه ولسقه في المجلد أو بسحبه مباشرتا كما تفعل عندما ترتب ملفاتك وستجد بعد دالك علامة المزامنة الزرقاء ظهرت على أيقونة الملف وتعني أن الملف يتم رفعه إلى الجوجل درايف وعند الإنتهاء ستتغير لتصبح علامت صح بالأخضر وهي تعني أنه قد تم رفع الملف بنجاح ويمكنك إستخدامه من أي جهاز به الجوجل درايف مثل الهاتف الذكي أو التابلت أو الحاسوب وبهدا تكون قد عملت مزامنة بين جميع الأجهزة التي تمتلكها ومشاركة ملفاتك بينها بكل سهولة وأمان .



إدا إستفدت من الشرح لا تبخل علينا بتعليقاتك وتابع شروحاتنا وإشترك في صفحاتنا   
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.