.

.
أخبار الإنترنت
recent

افضل 5 العاب عالم مفتوح للهواتف الذكية | الجزء #1

ألعاب العالم المفتوح بدأة أكثر من ثلاثين سنة وهي تسمح للاعب التحرك بحرية كيفما ووقتما شاء لتحقيق الأهداف المطلوبة لتكون أكتر عفوية في اللعب ، إليكم الجزء الأول من خمس ألعاب عالم مفتوح فأهلا بكم في تيك نيك .




- لعبة Galaxy on Fire 2 

ستكون البداية مع لعبة Galaxy on Fire 2 وهي لعبة محاكاة لمركبة فضاء حيت تتمكن من قيادتها ومحاولة إنقاد المجرة من هجوم المخلوقات الفضائية ومن قراصنة الفضاء وكدالك البشريين الدين يحاولون السيطرة على العالم بالقوة ، وفي كل مرة تنتصر في معركة تحصل على النقود التي يمكنك إستخدامها في تطوير مركبتك أو شراء مركبة جديدة .
لعبة Galaxy on Fire 2 مجانية مع وجود مشتريات وهي متوفرة لمنصتي الأندرويد و الأيفون .



- تانيا لعبة Grand Theft auto chinatown wars 

وهي واحدة من نسخ الهواتف للعبة GtA الشهيرة ، في لعبة Grand Theft auto ستصبح أنت شخصية hwang lee الدي يزور مدينة liberty city في رحلة عمل لاكنه يتعرض للسرقة ويصبح على حافت الموت مما يدفعه للإنتقام في المدينة المشهورة بإنتشار الجريمة والرذيلة .
لعبة Grand Theft auto مشابهة لجميع ألعاب GtA بحيث يمكنك إستكشاف المدينة وسرقة السيارات وإحداث الفوضى وهي مدفوعة وثمنها 5 دولارات أمريكية ومتوفرة لهواتف الأندرويد والأيفون .




- ثالثا لعبة Block Story

وهي مشابهة للعبة mykrft إلى أنها تأتي بقصة ، وتتيح  لك البناء وتدريب التنانين والطيران بها ومحاربة الوحوش وإكمال المهمات لإنقاد العالم وهي واحدة من أوائل اللعب التي أصدرت للهواتف بنمط لعب العالم المفتوح .
لعبة Block Story مجانية مع وجود مشتريات بداخلها وهي متوفرة لهواتف الأندرويد والأيفون .



- رابعا لعبة Baldur's  Gate Enhanced  

هده اللعبة أعادتني لذكريات الطفولة مع الإصدار الأصلي في عام 1998 وتدور قصتها حول طفل صغير فقد كل شيء وأصبح عليه أن يدافع عن نفسه في عالم خيالي في حرب مع الشر .
النسخة الجديدة المعززة من لعبة Baldur's  Gate Enhanced  توفر مهمات جديدة ورسوميات أعلى وهي متوفرة لهواتف الأندرويد والايفون وهي مدفوعة وثمنها 10 دولار.




- خامسا لعبة Oddworld stranger's wrath 

وهي لعبة أكشن في العالم المفتوح بأكتر من عشرين ساعة من المهمات وتمتاز لعبة Oddworld stranger's wrath بوجود العديد من المدن المليئة بالمعالم كما يتغير النمط خلال المعارك ، وبجانب كل هدا تتمتع اللعبة بقصة مثيرة وإمكانية تغيير طريقة التحكم وهي متاحة لهواتف الأندرويد والأيفون وثمنها دولار واحد للأندر ويد وثلاتت دولارات للأيفون .
وبهدا نكون قد إنتهينا من ألعاب عالم مفتوح الجزء الأول والروابط ستجدونها في الأسفل ، وكما ذكرنا بعضها مجاني وبعضها مدفوع ، شاركنا رأيك .

روابط تحميل الالعاب
1. لعبة Galaxy on Fire 2 
أندرويد: https://goo.gl/3qHThV
أيفون: https://goo.gl/y7PuJr

2. Grand Theft Auto: Chinatown Wars 
اندرويد https://goo.gl/CzASYs
ايفون : https://goo.gl/W45gZB

3. لعبة Block Story
اندرويد: https://goo.gl/apZjRf
ايفون: https://goo.gl/CW1WuA

4. لعبة Baldur’s Gate Enhanced
آيفون: https://goo.gl/ABZKHn
أندرويد : https://goo.gl/TqEnzp


5. لعبة Oddworld: Stranger’s Wrath 
ايفون : https://goo.gl/BfTtXN

اندرويد : https://goo.gl/C5Hfjg

Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.