.

.
أخبار الإنترنت
recent

هدا التطبيق سيجعل حاسوبك داخل هاتفك


في هدا الشرح سنتطرق إلى تطبيق عجيب من تطوير شركة أمريكية إسمها Entangled Media Corp وسيمكنك من الدخول ومشاهدة وتصفح جميع الملفات الموجودة على حاسوبك من خلال هاتفك ، التطبيق إسمه younity وجاء بفكرة جديدة كليا سنقوم بشرحها بالتفصيل في قادم السطور.

- مشاهدة الملفات الشخصية المخزنة على الكمبيوتر إنطلاقا من الهاتف 

يتيح لك تطبيق younity الوصول السريع والسهل إلى كافة الفيديو والمقاطع الموسيقية  والصور والفيديوهات وجميع أنواع الملفات المخزنة على أجهزة الكمبيوتر الخاص بك إنطلاقا من أجهزة الهاتف المحمول أينما كنت حول العالم عندما تكون بعيد على الحاسوب عن طريق شبكة الواي فاي ، وهو مفيد جدا لرجال الأعمال والموظفين أو الأشخاص الدين يخزنون بياناتهم العملية في حاسوبهم ، حيت يسهل عليك الوصول وتصفح أي ملف كان وتحميله على هاتفك المحمول.  

- طريقة تحميل وإستخدام تطبيق younity

يجب تثبيته على كل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز الهاتف المحمول الخاص بك .



ويمكن تحميل الإصدار الخاص بالحاسوب من الموقع الرسمي للشركة من هنا getyounity ، وكذالك الشأن مع التطبيق وهو موجود أيضا في متجر الجوجل بلاي و الأب ستور .
أما بالنسبة لطريقة الإستخدام فهي كالتالي :
حمل برنامج younity تم قم بتثبيته على حاسوبك بشكل عادي ، عند الثتبيث سيطلب منك إنشاء حساب أدخل إيميل وكلمة السر وأنصحك بتدكرهما جيدا لأنك ستحتاجهما فيما بعد .



بعد ذالك قم بتحميل وثتبيث تطبيق younity على جوالك ، بعد فتحه سيطلب منك إدخال حساب قم بإدخال الإيميل وكلمة السر اللدين أنشأتهما من قبل في البرنامج .
بعد تسجيل الدخول إلى حسابك من على هاتفك سيصبح بإمكانك تصفح ومشاهدة جميع ملفاتك المخزنة على حاسوبك وستجدها مرتبتا حسب التصنيفات على هدا الشكل :



يمكنك إختيار ما تريد الوصول إليه بكل سهولة فمثلا إدا ضغطت على Music ستظهر لك جميع مقاطع الموسيقى الموجودة على حاسوبك ويمكنك الإستماع إليها مباشرتا عن طريق الإتصال المباشر بحاسوبك من خلال شبكة الواي فاي .

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي getyounity
لتحميل التطبيق 
android
IOS

شاهد أيضا :
- طريقة نقل الملفات من حاسوب لأخر بدون كيبل | برنامج مفيد وسيعجبك
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.