.

.
أخبار الإنترنت
recent

هاتف ال جي LG K8 | المواصفات والسعر




لأن الهواتف المنخفضة التكلفة هي صديقة الشعوب ، خاصتا الدول النامية ، لدالك لا تتوقف معظم الشركات المصنعة على إطلاقها ، وهده المرة سنتكلم عن إل جي LG وهاتفها K8 فهيا بنا نتعرف على مواصفاته .

- مواصفات وسعر هاتف ال جي LG K8

الهاتف يحمل هوية LG في التصميم ولن تجد صعوبة في التعرف عليه في أول نظرة ، ظهر الهاتف بلاستيكي مقوى بملمس خشن ليمنع إنزلاقه من اليد عند حمله ، كما أنه يسحل فكه لتركيب شريحة إتصال أو ذاكرة تخزين خارجية أو إستبدال البطارية .
إطار هاتف LG K8 معدني وفي الظهر تجد الكمرة بأعلى المنتصف وفي أسفلها زرا التحكم بالصوة والزر الرئيسي في وسطهما وفي أسفل الظهر السماعات الخارجية وهو شيء قد لا يعجب الكثير من المستخدمين .




وزن الهاتف 157 غرام وبسماكة 8.7 ملم عند أسمك نقطة ، الشاشة مقاسها 5 إنش بدقة 1280*720 وبكثافة 294 بكسل لكل إنش وهي من نوع IPS LCD .
هاتف ال جي ك8 يعمل بنظام أندرويد 6 مع معالج Mediatek MT6735 بتردد 1.3 جيجاهرتز ومرفق بمعالج رسوميات adreno Mali-T720 و 1.5 جيجابايت في الرام مع ذاكرة تخزين داخلية 8 جيجابايت ، ويمكن تركيب ذاكرة خارجية حتى 32 جيجابايت .
الكمرة الخلفية بدقة 8 ميجا بكسل وتدعم خاصية التركيز التلقائي والأمامية بدقة 5 ميجا بكسل وتحتوي الكمرتان على ميزة الإيمائيات أتناء التصوير .


البطارية في هاتف ال جي LG K8 قابلة للإزالة وقدرتها 2125 ميلي أمبير .
وجاء الهاتف بخيارين من الألوان ( الأسود والأبيض ) وقد تم إطلاقه في السوق لبعض الدول وسيصل لأسواق الشرق الأوسط بسعر 165 دولار .
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.