.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات هاتف جالكسي نوت 7 | Galaxy Note 7

أصبح الإعلان على هاتف جالكسي نوت 7 Galaxy Note 7 من سامسونج أقرب من أي وقت مضى . الثاني من أغسطس وفقا لتسريبات متعددة في الأيام الماضية تم رصد الهاتف على منصتي "أنتوتو وكيك بيتش" لاكن هناك إختلاف في المواصفات بين النسختين وهدا يدل أن سامسونج ستصدر جالكسي نوت 7 بأكثر من نسخة من حيت بعظ المواصفات أو أنها لم تستقر بعد على نسخة معينة .

-موصفات هاتف جالكسي نوت 7 Galaxy Note 7 الجديد

في تسريبات لموقع "أنتوتو" ظهر نوت 7 بنظام أندرويد 6.0.1 ومع معالج "سناب دراجون 820" ومعالج رسوميات "أدرينو 530" وشاشة بدقة كواد أتش دي وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت .
الكمرة الخلفية بدقة 13 ميغا بكسل والأمامية 5 ميغا بكسل ورام 4 جيجابايت وجرى الحديث على أن النسخة النهائية تدعم رام بقدرة 6 جيجابايت لاكن التسريبات الحالية لا تدعم هده المعلومة .
أما على منصة كيك بيتش ظهرت تسريبات لمواصفات مختلفة لهاتف Note ويحمل رمزا أخر بالتالي هدا يرجح أن هاتفا أخر قد يكون من عائلة النوت 7 مثلا أو أن سامسونج تختبر نسختا جديدة ، حيت جاء في تسريب كيك بيتش أن الهاتف بمعالج ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز وهدا يعني أنه ليس سناب دراجون 820 رباعي النواة ، والرام 3 جيجابايت أي أقل من النوت 6 السابق والأكثر غرابتا أنه يعمل بنظام أندرويد 7.0 والدي لم يتم إطلاقه للمستخدمين بعد .
كل الصور المسربة لهاتف Galaxy Note 7 في الفترة الأخيرة تقول أنه لن يأتي بشاشة عادية بل سيكون هناك شاشتان منحنيتان على جانبيه وستكون مساحة الشاشة 5.7 إنش وأيضا سيحتوي على مستشعر لقزحية العين وأخر لبصمة الإصبع .
وسيكون جالكسي نوت 7 Galaxy Note 7 الجديد وفقا لصور المسربة بثلاثة ألوان ( الأسود والأزرق والفضي )





فهل في رأيك فكرة إلغاء الشاشة العادية وإستبدالها بشاشة منحنية في الأطراف فكرة مقبولة ، شاركنا رأيك 
شاهد أيضا :
عودة جالكسي نوت 7 بعد الازمة التاريخية | هل يفعلها galaxy note 7 حقا
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

هناك تعليق واحد:

  1. أفضل موقع تحميل رومات سامسونج شامل لجميع الهواتف الذكية والتابلت وجميع الروابط مباشرة من ميديا فاير

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.