.

.
أخبار الإنترنت
recent

طريقة الحصول على أنترنت تفوق سرعتها 600MB/S و بدون تسجيل او برنامج | مجانا

هل تريد طريقة لتصفح الأنترنت وتحميل الملفات ومشاهدة الفيديوهات بسرعة رهيبة جدا تصل إلى 600Mp/S في التحميل وأكتر من 120Mp/S في الرفع ؟ 
إدا كان جوابك هو نعم فأنت في المكان الصحيح حيت سنشرح لك طريقة سهلة وبسيطة ولا تحتاج لبرنامج أو إلى تسجيل و لا إلى بطاقة مصرفية أو أي شيء .

- طريقة بسيطة لتصفح الأنترنت ومشاهدة الفيديوهات بسرعة جنونية

لتصفح الأنترنت بسرعة كبيرة في حاسوبك كل ما تحتاجه هو الدخول إلى هدا الموقع rabb.it تم تضغط على Chat Now بعد دالك إدا طلب منك إدخال إسم مستعار أدخل أي إسم تريده تم إضغط على "Enter"


بعد الدخول إلى صفحة على هدا الشكل :



إضغط على الخيار الأوسط Decide what to watch ستنبثق لك نافدة صغير أدخل فيها رابط أي موقع تريد تصفحه سواء كان اليوتيوب أو أي موقع أخر .




ملاحظة : الموقع لا تحتاج إلى التسجيل ولاكن للإستفادة القصوى منه  أنصحك بإنشاء حساب عن طريق الضغط على Sign Up ولن أشرح طريقة التسجيل لأنها سهلة ، فعند التسجيل ترتفع سرعة الإنترنت أكثر . و تستفيد من جودة ال HD بدون قيود  .
الموقع في الأصل هو عبارة عن منصة للتواصل والدردشة ويمكنك أيضا إستغلاله في تصفح الأنترنت بسرعة قياسية لأنه يقدم خدمة Virtual Private Server أو ما يعرف إختصارا ب VPS والتي تمنحها مواقع أخرى تحتاج إلى تنزيل برامج في الحاسوب وبمقابل مادي ولمدة محدودة لاكن هدا الموقع الرائع سيجنبنا كل ذالك وطريقة التعامل معه أبسط وأسهل .
أما بالنسبة لطريقة تنزيل الملفات فوضعت لها شرح منفصل يمكنك مشاهدته من هنا :طريقة تحميل الملفات بسرعة كبيرة جدا من موقع RABB.IT و تنزيلها على حاسوبك
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.