.

.
أخبار الإنترنت
recent

بهدا الجهاز الصغير يمكنك حماية سيارتك أو دراجتك من السرقة

لا شك أن السيارات والدرجات النارية هي من أكتر الأشياء سرقتا في العالم ، ومسألة حماية السيارة أو الدراجة من السرقة تعد أولويتا ملحة لكل المالكين ، وهناك معدات كثيرة لهدا الغرض منها ما هو من تطوير الشركات المصنعة للسيارات ويتم تركيبه عند التصنيع ومنها ما هو من تطوير شركات أخرى مختصة في مجال الحماية بشكل عام ، لاكن ما يجمع بين هدين النوعين هي التكلفة المرتفعة لهده المعدات المتطورة .
وفي هدا الجزء سنقدم لكم جهاز صغير يمكن تركيبه وإخفائه في السيارة أو الدراجة بكل سهولة وسيمكننا هدا الجهاز من تتبع حركة السيارة أو الدراجة النارية عن بعد من خلال الهاتف فقط .

- طريقة مراقبة حركة السيارة عن بعد بإستخدام هدا جهاز 

كما قلت يمكننا جهاز Car Portable Waterproof GPS Tracker من مراقبة تحركات سيارتنا عن بعد ، وإدا ما تم سرقتها سيزودنا هدا الجهاز الصغير بإحداثيات مسار تحركها بالتدقيق وكدالك يمكنه إلتقاط أصوات من داخل السيارة وإرسالها لنا عن طريق الهاتف لأنه يتوفر على مايكرفون صغير بداخله، ويمكننا أخد هده المعلومات إلى الشرطة ليلقوا القبض على الجنات .
طريقة إستخدام هدا الجهاز بسيطة فهو يعمل بشريحة إتصال card sim وكدالك يمكنه الإتصال عبر شبكة الأنترنت من خلال شريحة الإتصال 3G أو من خلال الواي فاي ، ويمكن إستخدامه كدالك دون أنترنت فقط بالإتصال على رقم شريحة الإتصال المركبة داخله سيقوم الجهاز حينها بإرسال رسالة نصية إلى هاتفنا وداخل هده الرسالة توجد الإحداثيات بالإضافة إلى رابط عند الضغط عليه ستفتح لك خريطة google maps فيها مكان تواجد السيارة المسروقة بالتدقيق ، للإشارة عليك أن تكون متصلا بالأنترنت في هاتفك لكي تشاهد الخريطة ، ويتوفر كدالك على مدخل لتركيب ذاكرة الخارجية SD لتخزين المعلومات والأصوات .
ويمكن لجهاز Car Portable Waterproof GPS Tracker تحمل أصعب الظروف المناخية كالحرارة والبرودة وكدالك هو مقاوم للماء ، ويمكنه العمل دون شحن لمدة أسبوع أو أكتر ، كما أنه رخيص الثمن مقارنتا بإمكانياته ف69 دولار كفيلة بالحصول عليه ، ويمكن شرائه من موقع banggood .
ويمكنك مشاهدة المراجعة قبل التفكير في شراء الجهاز من هنا 
Car Portable Waterproof GPS Tracker





Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.