.

.
أخبار الإنترنت
recent

طريقة تحميل الملفات بسرعة كبيرة جدا من موقع rabb.it و تنزيلها على حاسوبك

كنا قد شرحنا في جزء سابق  كيفية الحصول على سرعة إنترنت تفوق 600Mb/s و بدون إستخدام أية برامج و دون الحاجة إلى التسجيل ودالك من خلال الخدمة التي يمنحها موقع rabb.it أنصحكم بالإطلاع على الشرح السابق ستجدون الرابط في الأسفل .



الكثير من المستخدمين لم يعرفوا كيفية تنزيل الملفات على أجهزتهم بعد تحميلها في موقع  rabb . لذلك وعدت بتقديم شرح منفصل للموضوع وها أنا ذا أفي بوعد.

- طريقة تحميل الملفات بسرعة عالية من موقع  rabb

واجه بعض المستخدمين صعوبة في تحميل الملفات التي قد حملوها في موقع  rabb.it إلى حاسوبهم الخاص ، وذالك راجع لأن الموقع بالأساس خاص بالدردشة والتواصل ، وهده السرعة في تصفح التي يمنحها  rabb.it هي موجهة بالأساس لشات والتواصل ، لكننا قمنا بتوظيفها لمصلحتنا .
يجب أن تعلم أن تصفحنا للمواقع وتحميل الملفات من خلال rabb يتم على سرفورات خاصة بسرعة أنترنيت كبيرة ، أي أنك عندما تقوم بتحميل أي ملف من خلاله فهو ينزل في السرفر الخاص بالموقع وليس على حاسوبك كما أنه لا يسمح بالرفع المباشر، لاكني سأشرح لكم طريقة رائعة لتحميل الملفات منه إلى حاسوبنا وبسرعة الرفع العالية التي يوفرها لنا .
الفكرة هي أن نقوم أولا بتنزيل الملف من خلال موقع "رابب" تم بعد دالك نقم برفع هدا الملف من خلاله كدالك إلى أي موقع يقدم خدمة التخزين السحابي ، وستلاحظ أن عملية الرفع تتم بسرعة كبيرة جدا .
أما بالنسبة لطريقة تنزيل هده الملفات التي قمنا برفعها في موقع التخزين السحابي فهي تتم بسرعة كبيرة لأن هده المواقع تعمل مزامنة بين حاسوبك وحسابك على خدمة التخزين السحابي من خلال البرنامج الخاص بهده الخدمة الدي يتم تثبيته على حاسوبك وكل البرامج التي رفعتها إلى حسابك ستظهر في هدا البرنامج ولتنزيل أي ملف إلى الحسوب يكفي سحب كأنه موجود داخل حاسوبك ، وسأقوم بشرح أكتر تفصيلا للفكرة من خلال هده الصور :










أولا نقوم بالدخول إلى رابب تم نقوم بتوجه إلى رابط الملف أو البرنامج المراد تحميله , بعد التحميل نقوم بالدخول إلى حسابنا في موقع التخزين السحابي لنقوم برفع الملف من rabb إليه كمثال موقع Dropbox أو أي موقع أخر يوفر هده الخدمة .
بعد إتمام عملية الرفع سيقوم موقع التخزين السحابي بعمل مزامنة مع حاسوبنا بشكل تلقائي ويمكننا حنها سحبه من البرنامج الخادم .
هدا كل شيء نلتقي إنشاء الله في شرح جديد لطريقة جديدة فقط ترقبونا .



لمشاهدة الدرس السابق يمكنكم الإنتقال إلى هده الصفحة 
طريقة الحصول على أنترنت تفوق سرعتها 600MB/S و بدون تسجيل او برنامج | مجانا
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.